أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مساعدة الرئيس الايراني : المعايير المزدوجة وراء اتهامات حقوق الانسان الموجهة لكثير من الدول
إعلان

مساعدة الرئيس الايراني : المعايير المزدوجة وراء اتهامات حقوق الانسان الموجهة لكثير من الدول

 

طهران : فارس

اعتبرت مساعدة الرئيس الايراني في الشؤون القانونية، الهام امين زادة، سيادة المعايير المزدوجة بانها وراء توجيه الاتهامات بانتهاك حقوق الانسان للكثير من الدول، في حين لو جرى احترام حقوق الشعوب لما طرحت مثل هذه الاتهامات ابدا.

وخلال استقبالها في طهران عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني “منغ جيان تشو” اشارت امين زادة الى إعداد ميثاق حقوق المواطنة في البلاد قائلة ان هذا الميثاق ينص علي احترام حقوق جميع المواطنين وان كل مواطن لابد ان يحرص على حقوق الاخرين كما يحرص على حقوقه.

واضاف، ان إعداد هذا الميثاق كان ضمن وعود الرئيس روحاني خلال حملته الانتخابية كما ان مشروع مكافحة العنف والتطرف الذي طرحه في الجمعية العامة للامم المتحدة ياتي في هذا الاطار.

وشددت امين زادة بالقول ان حقوق اتباع جميع الديانات مكفولة في ايران.

وفي جانب اخر من حديثها اكدت على التعاون الثنائي في مجال مكافحة الارهاب وكذلك ضمان حقوق الدول في استخدام الطاقة النووية للاغراض السلمية.

من جانبه اعلن المسؤول الصيني دعم بلاده لمواقف ايران في المفاوضات النووية، وقال ان استخدام الطاقة النووية للاغراض السلمية حق طبيعي لايران ونحن ندعم الموقف الايراني في المفاوضات مع مجموعة 5+1′.

كما دعا “منغ جيان تشو” الى تطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية.

تمت القراءة 150مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE