أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مرتضى منصور يعلن تعرضه لمحاولة اغتيال بماء النار
إعلان

مرتضى منصور يعلن تعرضه لمحاولة اغتيال بماء النار

 

 

مرتضى منصور

القاهرة : أحمد جمال (اللواء الدولية)

اعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الرياضي تعرضه لمحاولة اغتيال ثانية، متهما عناصر من الالتراس بمحاولة القاء “مياه النار” عليه اليوم أثناء توجهه لعقد مؤتمر صحفي بنادي الزمالك

واتهم منصور جماعة الاخوان المسلمين بمحاولة اغتيال وقال ان هذا الامر لن يهز شعرة منه وأنه “سيواصل معركته ضد جماعة الإخوان المسلمين التى دفعت بذيولها من أعضاء الالتراس لاغتياله.” حسبما نقلت بوابة الاهرام عنه.

وأعرب منصور في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن عميق أسفه لعدم تنفيذ قرارات النيابة العامة التي صدرت في الفترة الماضية بضبط 34 شخصا من أعضاء ألتراس الأهلي والزمالك لارتكابهم أعمال عنف وإجرام واعتداء في الممتلكات العامة والخاصة.

وأشاد بالدور الذى قام بها “المواطنون الشرفاء” الذين قاموا بملاحقة المعتدين وتمكنوا من ضبط أحدهم، وسلموه إلى رجال الشرطة.

وأوضح رئيس نادى الزمالك أنه “قام بعقد المؤتمر الصحفي في موعده المقرر بداخل نادى الزمالك بمناسبة توقيع عقد، مع المدير الفني الجديد للنادي البرتغالي الجنسية دون أي تأثر بتلك الجريمة وذلك الاعتداء الغاشم”.

وأشار الى أنه تقدم ببلاغ بهذا الشأن للنائب العام المستشار هشام بركات طالبا التحقيق واتخاذ ما يلزم قانونا بشأن هؤلاء المعتدين

تمت القراءة 248مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE