أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > مرة جديدة.. “هولاكو” يواصل محاكمة “صلاح الدين”!
إعلان

مرة جديدة.. “هولاكو” يواصل محاكمة “صلاح الدين”!

بقلم: شعبان عبدالرحمن

مرة جديدة.. يقف اليوم “صلاح الدين” وكل أسود مصر وخيرة رجالها وعلمائها أمام “هولاكو” لمواصلة تلك المسرحية الهزلية التي يسمونها محاكمات.

ونقلاً عن مصدر أمني رفيع المستوى، فإن: “خطة تأمين المحاكمة (محاكمة الرئيس المنتخب المختطف محمد مرسي) يشارك فيها نحو 35 تشكيلاً من قوات الأمن المركزي، و30 مجموعة قتالية، و44 عربة مدرعة ومصفحة، وتتضمن تأمين نقل الرئيس من محبسه بسجن برج العرب إلى مقر الأكاديمية والعكس، والتي ستتم بواسطة مروحية هليكوبتر، وتأمين خطوط سير باقي المتهمين من محبسهم بمنطقة سجون طرة إلى الأكاديمية والعكس؛ حيث سيتم نقلهم كالمعتاد بواسطة عربات مدرعة ترافقها مصفحات منذ خروجهم من بوابة السجن، وحتى وصولهم إلى مقر الأكاديمية، بالإضافة إلى تأمين قاعة المحاكمة من الداخل قبل بدء الجلسة وعقب الانتهاء منها، وكذلك تأمين وصول هيئة المحكمة.

ترى كم تشكيل يستنزف في تأمين تلك المهزلة التاريخية التي تتكرر يومياً في عشرات القضايا الملفقة.. وكم من الملايين تهدر على تلك التمثيلية القميئة!

لقد حولوا محاكم مصر إلى مسرح كبير لأداء تمثيلية هابطة المستوى وزُجَّ بالقضاء زجاً للقيام بدور البطولة فيها حتى يوهمونا أن هناك دولة وقضاء ومتهمين.

“الرئيس المختطف” لم يكلف خزائن مصر خلال حكمه مليماً واحداً.. لم يتقاضَ راتبه الشهري أو أي مخصصات، وفقاً للجهاز المركزي للمحاسبات، ولم يشغل سريراً واحداً في قصر من قصورهم.. فقد فضَّل أن يعيش من دخله، ويسكن في شقته، واليوم يكلف الرئيس “مرسي” – رغماً عنه – الدولة مئات الملايين في محاكمات فُرضت عليه وصُنعت له تصنيعاً!

دقِّق النظر جيداً في مهمة جيش مصر وشرطتها منذ الانقلاب البغيض.. لقد تحولت فوهات البنادق وجنازير الدبابات وطلعات الطائرات إلى الشعب المصري الذي يدفع من دمه ثمنها ووقودها وتشغيلها ورواتب عساكرها وقادتها.. تحولت المؤسسة العسكرية من حامية للشعب إلى محاصرة وقاتلة له، وتلك كانت أمنية العدو الصهيوني الكبرى!

ودقِّق النظر جيداً في خزينة مصر التي وفَّر “مرسي” لها المليارات من سارقي الأراضي ومتهربي الضرائب وناهبي المال العام.. لترَها اليوم تنزف نزيفاً حاداً على تأمين المحاكمات الهزلية، وحراسة الانقلابيين وعائلاتهم ومكافآتهم.. لقد كسر الانقلاب البغيض خزانة مصر؛ فأفرغت في حجر المافيا.. كل المافيا في كل مكان، حتى باتت شبه خاوية؛ فاضطروا إلى طباعة 22 مليار جنيه جديدة – وفق تصريح د. علي لطفي، رئيس الوزراء الأسبق – ليوهموا أنفسهم أن هناك رصيداً.

إنهم يسيرون بالشعب المصري نحو المجاعة ليطعموه “من تحت الزبالة” كما قال “مرسي”!

—————————————-

Shaban1212@gmail.com

    

https://www.facebook.com/shaban.abdelrahman.1?fref=ts

 

تمت القراءة 307مرة

عن شعبان عبدالرحمن

شعبان عبدالرحمن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE