الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مدرب “الزمالك” سعيد بتبديلاته في الإنتصار على “الداخلية”
إعلان

مدرب “الزمالك” سعيد بتبديلاته في الإنتصار على “الداخلية”

جيزوالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

يقول جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك إن تبديلاته في الشوط الثاني ساعدت على منح الفريق الفوز 2-صفر على الداخلية مع عودة الحياة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين.

وبعد 50 يوما من التوقف حافظ الزمالك على تصدره للترتيب بفضل هدفي حمادة طلبة في الدقيقة 60 والبديل أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء قبل 18 دقيقة من النهاية.Untitled2

وارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة متفوقا بخمس نقاط على ملاحقه المباشر إنبي الذي تعادل بدون أهداف مع الاتحاد السكندري في وقت سابق اليوم.

وقال فيريرا المدرب السابق لبراجا وسبورتنج لشبونة في بلده البرتغال “الفريق خلال الشوط الأول لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى الداخلية ولم تشهد أول 45 دقيقة فرصا حقيقية.”

وأضاف “في الشوط الثانى تغير الشكل تماما في ظل الاستحواذ والضغط في جميع مساحات الملعب وفى أوقات كثيرة كان الفريق يهاجم بأربعة لاعبين.”

وسيطر الزمالك بشكل كبير على اللعب في مواجهة منافسه الذي يحتل المركز الخامس عشر وأهدر لاعبوه فرصا عديدة في الشوط الأول أبرزها للمهاجم خالد قمر الذي أضاع فرصة بالغة السهولة وهو على بعد مترين من المرمى.

لكن كل شيء تغير في الشوط الثاني وازداد أداء الفريق إيجابية بمشاركة عبد الملك الذي استطاع حسم النتيجة بالهدف الثاني من ركلة الجزاء.

وأضاف فيريرا الذي سبق له أيضا تدريب ملقة وباناثينايكوس وبورتو “الدفع باللاعب أحمد عيد عبد الملك جاء لإيجاد حلول هجومية وزيادة الكثافة الهجومية والضغط على دفاع الداخلية وتم الدفع بعمر جابر لغلق منطقة وسط الملعب.”

 

تمت القراءة 68مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE