أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “محلب” يقطع زيارته لتوشكى لمتابعة تداعيات محاولة إغتيال “بركات” و “فيديو” يعرض المشاهد الأولى لمحاولة إغتياله
إعلان

“محلب” يقطع زيارته لتوشكى لمتابعة تداعيات محاولة إغتيال “بركات” و “فيديو” يعرض المشاهد الأولى لمحاولة إغتياله

القاهرة : حسين أحمد و أحمد حسن (اللواء الدولية)

قطع رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، زيارته التي يقوم بها لتوشكى، وعاد إلى القاهرة لمتابعة تداعيات محاولة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

وصرح مصدر مسؤول بحسب “الأهرام”، أن محلب قام بالاتصال بالنائب العام، وأمر بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة تداعيات الحادث، كما قام بالاتصال بوزيري العدل والداخلية للاطمئنان على حالة النائب العام ومتابعة آثار الحادث.

وقال المصدر: إن الوفد المرافق لمحلب ما زال في أسوان في طريقه لتوشكى بالفعل؛ حيث رجحت المصادر أن رئيس الوزراء سيعود لاستكمال الزيارة المقررة عقب اطمئنانه على الحالة الصحية للنائب العام.

و كان قد أصيب المستشار هشام بركات، صباح اليوم، بجروح؛ عقب تعرضه لمحاولة اغتيال في مصر الجديدة، وذلك وفقًا لما أكده شهود عيان.

وأسفر الحادث عن إصابة بركات بخلع في الكتف، وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم، وكسور في عظام الوجه، وجرح قطعي في الأنف.

وقالت مصادر صحفية، إن المواد الناسفة، التي استهدفت موكبه وما نتج عنها من موجة انفجارية ضخمة، اخترقت السيارة المصفحة، التي كان يستقلها.

انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة، بإشراف المستشار محمد عبدالشافي، إلى مستشفى هليوبوليس؛ لسؤال الثلاثة المصابين من حراسة النائب العام وسائق وخفير تصادف وجودهما في مكان الحادث.

وتبين أن أفراد الشرطة أحدهم مصاب بجرح في الفخذ، وآخر بكسر في اليد والساق، كما أصيب فرد مدني تصادف مروره بالقرب من موكب الشرطة، بإصابات طفيفة.

 الفيديو عن “اليوم السابع”

تمت القراءة 109مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE