الرئيسية > أهم الأنباء > محامي الجزيرة : محاولات “السيسي” لتكميم أفواه صحفيي القناة ستفشل
إعلان

محامي الجزيرة : محاولات “السيسي” لتكميم أفواه صحفيي القناة ستفشل

الإعلامى أحمد منصور

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

أكد الخبير في القانون الدولي سعد جبار، أن عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري سيفشل في مخططه لتكميم أفواع صحفيي الجزيرة.

وقال في مداخلة هاتفية له عبر فضائية الجزيرة: أنه  عضو ضمن فريق قانوني تم تشكيله من قبل فضائية الجزيرة للدفاع عن صحفييها، وأنهم تواصلوا مع الأنتربول وأكد عدم وجود أي إدانات أو إتهامات في قضايا للإعلامي أحمد منصور.

وأضاف:” أجرينا إتصالات مسبقًا مع الإنتربول وأكدوا أن لا توجد قضية تجاه منصور”.

وتابع:”ينبغي أن يعلم السيسي أنه سيهزم في القريب العاجل، وستفشل كل محاولاته في تزييف الحقائق، وستحدث إشكالية كبيرة إذا نجح في توسيع نطاق ديكتاتوريته دوليا”.

و بينما أشار الكاتب الصحفى قطب العربى الأمين العام المساعد فى مجلس الصحافة الأعلى فى تغريده له على حسابه “الفيسبوك” قائلا ( أثق أن الزميل اﻹعلامي الكبير أحمد منصور سيخرج من أزمته منتصرا مرفوع الرأس، ولكن هذه اﻷزمة كشفت جانبا من أزمة الديمقراطية اﻷلمانية التي تعاطت مع أوامر سلطة انقلابية غاشمة ،كما يكشف انبطاح الانتربول أمام هذه السلطة أيضا وتغييبه للمعايير القانونية الصحيحة ..‫#‏الحرية_لأحمد_منصور‬ )

يُشار إلى أن السلطات الألمانية استوقفت اليوم الإعلامي أحمد منصور بمطار برلين إثر دعوات قضائية حركت ضدها من قبل سلطات الانقلاب في مصر.

شاهد الفيديو: 

 

تمت القراءة 156مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE