أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مجلس وزراء الانقلاب يشكل لجنة لإتخاذ إجراءات إعادة الدوري بدون جمهور !
إعلان

مجلس وزراء الانقلاب يشكل لجنة لإتخاذ إجراءات إعادة الدوري بدون جمهور !

رئيس وزراء الانقلاب إبراهيم محلب

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قرر مجلس وزراء الانقلاب، خلال اجتماع عقده اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة من وزراتي الداخلية والشباب والرياضة واتحاد كرة القدم لاتخاذ إجراءات عودة الدوري بدون جمهور، بعد توقفه إثر أحداث استاد الدفاع الجوي.

وعقد مجلس وزراء الانقلاب، برئاسة إبراهيم محلب، اجتماعا صباح اليوم لمناقشة الوضع الأمني والاقتصادي في البلاد.

وقال المجلس، في بيان حصلت “اللواء الدولية” على نسخة منه، إنه تقرر “تشكيل لجنة من وزارتي الداخلية والشباب والرياضة واتحاد الكرة لاتخاذ إجراءات عودة الدوري بدون جمهور وذلك بعد انتهاء فترة الحداد 40 يوما على ضحايا أحداث مباراة الدفاع الجوي بين الزمالك وإنبي”.

كان مجلس وزراء الانقلاب قرر تأجيل نشاط كرة القدم في مصر بعد ساعات من وقوع أحداث استاد الدفاع الجوي أثناء مباراة الزمالك وإنبي، في فبراير الجاري، التي راح ضحيتها أكثر من 22 من مشجعي نادي الزمالك.

كان وزير الشباب والرياضة فى حكومة الانقلاب ، قدم اقتراحات بشأن عودة مسابقات الكرة، تمثلت في عودة الدوري، مع عدم السماح بحضور الجماهير للمباريات خلال الفترة المقبلة.

كما اقترح الوزير تعيين منسق أمني من قبل اتحاد الكرة للتواصل مع الداخلية وتحديد عدد أعضاء مجلس إدارة كل نادٍ في المقصورة، وأن يكون دخول الصحفيين والإعلاميين على مسؤولية اتحاد الكرة ووزارة الداخلية تكون هي الجهة الوحيدة المنوط بها تأمين المباراة.

وكانت مبارة الزمالك وإنبي هي أول مباراة للزمالك يسمح فيها بحضور المشجعين في الدوري بعد غياب نحو ثلاث سنوات منذ وقوع “مذبحة بورسعيد”، في فبراير 2012، بسقوط أكثر من 70 قتيلا من جمهور النادي الأهلي في أعمال عنف عقب مباراة الفريق مع المصري البورسعيدي.

 

 

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE