أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > مجلس نقابة الصحفيين يحيل أربعة أعضاء للتأديب ويؤكد على عدم التصالح مع رئيس نادى “الزمالك”
إعلان

مجلس نقابة الصحفيين يحيل أربعة أعضاء للتأديب ويؤكد على عدم التصالح مع رئيس نادى “الزمالك”

 

القاهرة : اللواء الدولية

قرر مجلس نقابة الصحفيين، فى إجتماعه مساء أمس (الثلاثاء) الموافق 18/11/2014، برئاسة ضياء رشوان نقيب الصحفيين. إحالة أربعة من أعضاء النقابة إلى هيئة التأديب على نحو عاجل، لمخالفتهم قرار مجلس النقابة بشأن مقاطعة رئيس نادى “الزمالك”.

وأعلن مجلس النقابة، فى بيان أصدره اليوم(الأربعاء) أن الأعضاء الأربعة المحالين إلى هيئة التأديب، المنصوص عليها فى المادة (81) من قانون النقابة، هم (على السيسى، صالح رجب، محسن هاشم، وحنان الليمونى).

وأوضح البيان أن قرار مجلس النقابة إستند إلى مخالفة الأعضاء الأربعة ماورد فى المادتين(72، 75) من قانون النقابة خصوصا مايتعلق بالخروج على آداب ومقتضيات المهنة أو الاضرار بكرامتها.

وجدد مجلس نقابة الصحفيين مطالبته لجميع أعضاء النقابة بضرورة الالتزام بقرارات المجلس الصادرة بتاريخ (9/11/2014)، بشأن مقاطعة رئيس نادى”الزمالك”، صونًا للمهنة، ودفاعًا عن كرامة زملائهم الذين تعرضوا لبذاءات الشخص المشار إليه.

وتوجه المجلس بالشكر إلى جميع الزملاء الصحفيين الذين إلتزموا بكل قرارات المجلس، كما وجه شكرًا خاصًا إلى الزملاء الاعلاميين الذين تضامنوا مع نقابة الصحفيين خصوصًا إتحاد الاذاعة والتليفزيون، وكافة قنوات الاعلام المرئي والمسموع الخاصة، وقرروا مقاطعة الشخص المذكور.

وأكد مجلس النقابة عزمه على مواصلة الاجراءات القانونية التى سبق إتخاذها ضد رئيس نادى “الزمالك”، مشددًا على عدم صحة مايردده المذكور وقلة من المحيطين به، من قبول النقابة لأي صيغة تصالح معه. موضحًا أن الاجراءات المتعلقة بهيبة النقابة وكرامة المهنة والزملاء منوطة فقط بقرارات واضحة يصدرها مجلس النقابة.

 

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE