أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > مجلس إدارة الزمالك يقرر وقف النشاط الكروي في النادي
إعلان

مجلس إدارة الزمالك يقرر وقف النشاط الكروي في النادي

مجلس إدارة الزمالك يقرر وقف النشاط الكروي في النادي

مجلس إدارة الزمالك يقرر وقف النشاط الكروي في النادي

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الاثنين وقف النشاط الكروي في النادي مؤقتا لحين عرض الأمر على جمعية عمومية طارئة للنظر في عدم استكمال المسابقة في ظل ما وصفه بـالجو “الفاسد الذي لا علاقة له بكرة القدم”.

وسجل الأهلي هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين ليفوز 1- صفر على ملاحقه المباشر مصر المقاصة ويتفوق عليه بفارق سبع نقاط في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وطالب مجلس إدارة الزمالك في مذكرة أرسها اليوم لاتحاد كرة القدم بتحقيق عدد من المطالب التي سماها بالعادلة وهي عزل رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم رضا البلتاجى ولجنته. و شطب الحكم إبراهيم نور الدين من سجلات الحكام “لأنه شخص مغرض وغير محايد ويتعمد الإساءة لنادي الزمالك”.

كما طالب الزمالك بالتحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ “المتواطئ في إضاعة ضربة الجزاء والمعار من النادي الأهلي حتى يعود إلى صفوف النادي مرة أخرى لأنه نموذج سيئ للرياضي الشريف”.

واختتم البيان بالتأكيد على أن النادي الأهلي ليس طرفا “في هذه اللعبة”.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يوم الأحد، عن عدم استكمال فريقه لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في ظل ما أسماه باستمرار “الأداء التحكيمي الفاسد”.

وسبق أن هدد منصور بانسحاب الزمالك من الدوري هذا الموسم بعد التعادل سلبيا مع الإسماعيلي في نوفمبر اعتراضا على قرارات حكم المباراة محمد فاروق. كما أعلن مرتضى منصور الموسم الماضي انسحابه من الدوري عقب قرارات حكم مباراة الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يعود عن قراره ويستكمل مسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، بينما يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 35 نقطة من 13 مباراة.

تمت القراءة 46مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE