أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > ماليزيا.. شاب يرفع شعار “رابعة” بوجه أوباما
إعلان

ماليزيا.. شاب يرفع شعار “رابعة” بوجه أوباما

 

رابعة بوجه أوباما

كوالالمبور : وكالات الأنباء

رفع شاب ماليزي شعار رابعة في وجه الرئيس الأمريكي أوباما أثناء إلقائه كلمة في جامعة بماليزيا، جاء ذلك عندما قام معارضون لاتفاقية تجارية تساندها الولايات المتحدة برفع لافتات -يوم الأحد- مكتوب عليها (لا لاتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ)، بينما رفع شاب ماليزي شعار (رابعة).

وواصل أوباما حديثه أمام أكثر من 500 من القادة الشباب من جميع أنحاء جنوب شرق أسيا، فيما أقنع أفراد الأمن المحتجين بإنزال لافتاتهم.

وقال أحد المحتجين -ويدعى آدم فستيفال عدلي-: إنهم ينوون إبداء معارضتهم على اتفاقية الشراكة المقترحة بسبب خوفهم من عدم توافر الرعاية الصحية بأسعار معقولة بمجرد إقرارها، وقال الطالب لبوابة ماليزياكينى الإلكترونية (نحن نرفض اتفاقية الشراكة لأننا نعتقد إنها اتفاقية منحازة ونحن لا نعرف حتى مضمونها).

وكان أوباما قد ذكر في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الماليزى نجيب عبد الرزاق (يجب ألا تفاجأ إذا كانت هناك اعتراضات واحتجاجات وشائعات ونظريات مؤامرة وشكاوى سياسية حول اتفاق التجارة). مضيفًا (أعتقد أنه من المهم للغاية للجميع الانتظار ليروا بالضبط ما هو الاتفاق الذي يتم التفاوض بشأنه قبل أن يستبق الناس استخلاص نتائج).

تمت القراءة 479مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE