الرئيسية > كتاب اللواء > لماذا يقوم سيسي بني صهيون بتعطيش مصر ..؟!!!
إعلان

لماذا يقوم سيسي بني صهيون بتعطيش مصر ..؟!!!

 

أيمن الورداني

 لا شك أن قائد الإنقلاب منذ أن تولي جعل كل عاقل في مصر وخارجها يغرق في بحار من الحيرة والإندهاش ، جراء تصرفاته مرة وجراء تصريحاته مرات ، وآخر هذه الأمور التي تدع الحليم فيها حيران هي توقيعه علي وثيقة سد النهضة ، تلك الوثيقة التي لم تعرض علي الشعب المصري ولا علي برلمان منتخب من هذا الشعب ، مما يجعل أمر هذه الوثيقة محل شك وريبة .

وخاصة أنه كان يسع قائد الإنقلاب ألا يوقع ويلزم نفسه كرئيس لدولة ويلزم مصر كلها بما في هذه الوثيقة من بنود ، وكان الأفضل والأسلم له أن يترك أثيوبيا تبني سدها دون توقيع علي وثيقة تضع دولة كمصر تحت رحمة أثيوبيا في أي وقت وفي أي لحظة وتحت أي مبررات وأسباب

وبعد وقت من الحيرة الشديدة تراودني أفكارا غريبة بقدر غرابة توقيع السيسي علي وثيقة سد النهضة الأثيوبي ، والتي تمكن أثيوبيا من تعطيش مصر في أي لحظة مهما أبدت حسن النية .. فكيف وقع علي هكذا وثيقة دون أن يطلع عليها الشعب المصري ولا برلمان منتخب من هذا الشعب .

فالوثيقة تعتبر سرية وبنودها وتفاصيلها مخفية عن الشعب ، ولذلك ستظل مريبة ومشكوكا في أمرها حتي اليقين .. فما يراودني من أفكار غريبة ، وكأنني مسافر في عالم من الخيال ..

” كأن هذا السيسي المعتوه يقوم بتعطيش مصر وشعبها بمنع تدفق مياه نيلها إليها بشكل كافي ، حتي يستجيب شعب مصر لأنهار ” المسيح الدجال ” ووعوده المكذوبة لمن يؤمن به ربا وإلها بأنهار من ماء وخبز ، فيستجيب ضعاف الإيمان – وما أكثرهم في بلادنا – بكل سهولة تحت وطأة العطش وشدة الجوع والمجاعة لإغراءات الدجال بالمياه والطعام “

وكيف لا وقد قال هذا المعتوه المأفون : ” ربنا هيعطينا الميه ” … فأي رب يقصده السيسي هل يقصد ربنا الله عز وجل الذي نعبده ولا نشرك به شيئا .. أم يقصد ربا آخرا وإلها آخرا ينتظر ظهوره مثلما ينتظر أهله وأحبابه وعشيرته من بني صهيون ..؟!!!

وأخيرا أتسائل .. ألا يعتبر هذا السيسي من أعوان الدجال سواء علم ذلك أم جهل ..؟!!!

تمت القراءة 113مرة

عن أيمن الورداني

أيمن الورداني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE