أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > لجنة حصر أموال الإخوان تحيل المرشد و737قياديا للنيابة العامة
إعلان

لجنة حصر أموال الإخوان تحيل المرشد و737قياديا للنيابة العامة

 

 

اللجنة قالت إن بديع وقيادات الإخوان يدعمون جماعة إرهابية

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

قال المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل و رئيس لجنة حصر وادارة اموال جماعة الاخوان المسلمين إن اللجنة تقدمت فعليا ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة ضد 737 قيادي إخواني ممن قامت بالتحفظ على ممتلكاتهم وأموالهم للتحقيق معهم بتهمة الانتماء لجماعه إرهابية وتمويلها.

وأرفقت اللجنة مستندات قالت إنها تدل علي قيام الدكتور محمد بديع مرشد جماعة الإخوان، والدكتور عصام العريان وخيرت الشاطر والدكتور محمد البلتاجى بدعم ما يسمى بجماعة ارهابية

وأضاف خميس أن النيابة العامة سوف تقوم بالتحقيق معهم وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات التي استندت إليها الحكومة لإعلان جماعة “الإخوان المسلمين” وتنظيمها جماعة إرهابية، ويقع كل من ينتمي إلى الجماعة أو يروج لها أو يكتب عنها أو يدعمها تحت طائلة العقوبات المقررة في هذه المادة.

وأوضح خميس أن لجنة حصر الأموال لا تصدر قرارا بالإحالة إلى النيابة العامة، ولكن تتقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة، وهي التي تقوم بدورها بالتحقيق مع المتهمين.

ويشار إلي الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان متهم في عشرات القضايا، وصدر بحقه أكثر من حكم بالإعدام في قضايا تتعلق بالاحتجاجات التي تلت فض قوات من الجيش والشرطة للاعتصامات في ميداني رابعة العدوية ونهضة مصر.

 

 

تمت القراءة 197مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE