الرئيسية > أهم الأنباء > كما توقعت “اللواء الدولية” .. لجنة حصر أموال الإخوان المسلمين ترفض تظلم “أبوتريكة” على قرار التحفظ على أمواله !
إعلان

كما توقعت “اللواء الدولية” .. لجنة حصر أموال الإخوان المسلمين ترفض تظلم “أبوتريكة” على قرار التحفظ على أمواله !

لاعب الأهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكة

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قال أمين عام لجنة حصر أموال جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الإثنين، إن اللجنة رفضت التظلم الذي تقدم به لاعب الكرة المعتزل محمد أبوتريكة، احتجاجا على قرار التحفظ على أموال شركة يمتلكها ، الأمر الذى توقعته “اللواء الدولية” فى خبر سابق .

كانت اللجنة أعلنت، يوم الجمعة الماضي، أنها تحفظت على إحدى شركات السياحة التي تم تأسيسها بمعرفة أبو تريكة، تنفيذاً لحكم قضائي بالتحفظ على الشركة ومالكيها، وقالت اللجنة إن “الشريك الثاني لشركة السياحة يدعي أنس محمد عمر القاضي المتحدث الرسمى السابق لـ “الإخوان المسلمين” السابق بالإسكندرية ، وهو أحد العناصر الإخوانية ومحبوس على ذمة قضية، ومتهم بارتكاب “أعمال عدائية” ضد الدولة – كما جاء بقرار اتهامه من قبل سلطات الانقلاب – ، ما يبين منه تسرب أموال الشركة لتمويل بعض العمليات الإرهابية” !!.

أنس محمد عمر القاضي

أنس محمد عمر القاضي

وأوضح محمد ياسر أبو الفتوح، في تصريح صحفي، أن اللجنة “استقرت على هذا القرار ولن تبدى أسبابا لهذا وتعاملت معه مثله مثل أى تظلم آخر”.

وتشكلت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة وجمعية الإخوان بقرار من وزير العدل على ضوء الحكم الصادر من محكمة الأمور المستعجلة في سبتمبر 2013، والذي تضمن حظر أنشطة تنظيم الإخوان في مصر، وجماعة الإخوان المنبثقة عنه وجمعية الإخوان المسلمين وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة إليها أو منشأة بأموالها أو تتلقى منها أي نوع من أنواع الدعم.

تمت القراءة 125مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE