أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > قيادي في جيش الفتح : تحرير معسكر “المسطومة” خلال يومين
إعلان

قيادي في جيش الفتح : تحرير معسكر “المسطومة” خلال يومين

 

القيادي توقع أن يشهد اليومان المقبلان “مرحلة تاريخية” في تحرير إدلب بالكامل

إدلب : السورية نت

قال القيادي في جيش الفتح في إدلب مصطفى الجريح، إن “معسكر المسطومة لم يسقط بعد بيد الثوار، وإن الاشتباكات لا تزال جارية في محيطه”.

وأكد الجريح في حديث لصحيفة “عكاظ” السعودية نشرته اليوم، أن “أولى بشائر تحريره قد بدأت ملامحها تلوح في الأفق”، وتوقع أن يشهد اليومان المقبلان “مرحلة تاريخية في تحرير إدلب بالكامل، بعد ضياع وتشتت قوات نظام بشار الأسد، وتخبطها العشوائي قبل الانسحاب”.

وأعلن القيادي في جيش الفتح تكبد قوات النظام خسائر كبيرة في كل منطقة يسيطر عليها الثوار، مشيرا إلى أن “خسائر المعارضة وسقوط الشهداء لن يثنينا عن التقدم في الميدان”.، منوها إلى أن “قوات المعارضة دخلت شوارع المدينة وتقاتل بداخلها، وتسعى إلى محاصرة المعسكر، وقد حققنا فيه إصابات مباشرة وكبيرة وتم تدمير عدد من الآليات والدبابات”.

وشددد الجريج أخيرا على أن “تحرير المسطومة سيقود الثوار إلى استكمال التحرير حتى حماه وحمص”.

وكان مراسل “السورية نت” في إدلب شادي السيد قد أفاد أمس بأن، اشتباكات عنيفة جرت ليلة أمس الأول في محيط قرية المسطومة الواقعة في الجهة الجنوبية لمدينة إدلب، وسط قصف مكثف من قبل الفصائل المشاركة في “جيش الفتح” على معسكر القرميد والمسطومة في آن واحد.

وذكرت مصادر من “جبهة النصرة” لـ”السورية نت”، أن انغماسيها وبالتعاون مع باقي الفصائل استطاعوا السيطرة على عدة أحياء من القرية وسط تمهيد وقصف مكثف على معسكر المسطومة.

فيما أكد المسئول الإعلامي لدى “فيلق الشام” استهداف المعسكر بعدد من صواريخ الغراد وتحقيق إصابات محققة داخله، إضافة إلى تدمير عربة شيلكا وبيك اب مزود برشاش.

 

 

تمت القراءة 121مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE