الرئيسية > أهم الأنباء > قوات أمن الانقلاب تقبض على 12 طالبا في الأزهر والقاهرة وحلوان
إعلان

قوات أمن الانقلاب تقبض على 12 طالبا في الأزهر والقاهرة وحلوان

 

 

القاهرة : محمد إسماعيل و أحمد حسن (اللواء الدولية)

تمكنت قوات أمن الانقلاب من ضبط 12 طالبا فى جامعات الأزهر و عين شمس وحلوان بعد تجمعهم داخل جامعة القاهرة والتعدى على أفراد الأمن الخاص والإدارى بها.

وأوضحت وزارة الداخلية فى بيان لها أن الإجهزة الأمنية كانت قد رصدت إعتزام عناصر جماعة الإخوان من طلاب جامعات الأزهر وحلوان وعين شمس التوجه لجامعة القاهرة وإقتحام بوابات كلية دار العلوم وكلية التجارة بالتزامن مع قيام بعض طلبة جامعة القاهرة من المنتمين لجماعة الإخوان بالتجمع داخل الجامعة والتعدى على أفراد الأمن الخاص والإدارى بالجامعة .

وأضافت الوزارة أنه تم الدفع بالعديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة على كافة الطرق والمحاور وتشديد الإجراءات الأمنية بمحيط الجامعة, حيث تمكنت القوات من ضبط 12 من طلاب جامعات ” الأزهر و عين شمس و حلوان “.

وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطين ومواصلة الجهود لمتابعة الحالة الأمنية فى محيط الجامعة

وشهدت جامعة القاهرة اليوم الاربعاء تشديدات أمنية من أفراد الأمن الإدارى وشركة فالكون تحسبا لاية اعمال عنف من طلاب الاخوان عقب دعوات للتظاهر.

كما قامت قوات أمن الانقلاب بالتواجد أمام البوابات الرئيسية وميدان النهضة لتسيير الحركة المرورية ومواجهة أى اعمال عنف لطلاب الاخوان.

وفى سياق متصل, كثفت قوات أمن الانقلاب تواجدها خارج الحرم الجامعى بجامعة عين شمس تحسبا

لأي أعمال شغب, فيما تجمع عدد من طلاب الاخوان أمام الابواب الرئسية استعدادا للتظاهر.

تمت القراءة 182مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE