الرئيسية > أهم الأنباء > قطع الطريق الدائري الغربي بالقرب من صفط اللبن بالجيزة
إعلان

قطع الطريق الدائري الغربي بالقرب من صفط اللبن بالجيزة

 

الجيزة : محمد كامل (اللواء الدولية)

قام متظاهرون مساء اليوم الجمعة بقطع الطريق السريع من ناحية القوس الغربي للطريق الدائري حول القاهرة بالقرب من قرية صفط اللبن التابعة لمحافظة الجيزة، في إطار فعاليات جمعة “القصاص مطلبنا” التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ومناهضة الانقلاب.

   وأفاد شهود عيان لموقع جريدة “اللواء الدولية” إن مجموعات من حركة المقاومة الشعبية اقامت بعملية قطع الطريق التي تم خلالها تعطيل الحركة على الطريق لأكثر من ساعتين باستخدام إطارات السيارات المشتعلة والأحجار التي أعاقت المرور على الطريق الدائري لفترة طويلة. وفيما لم تعلن “حمش” مسئوليتها عن قطع الطريق الدائري بالقرب من صفط اللبن، فانه لم يتسن تأكيد مسئولية الحركة عن العملية من مصادر الشرطة المصرية أو مصادر مستقلة.

   وأوضح شهود العيان ان المجموعات التي ينتمي معظم أعضائها لفصائل اليسار الديمقراطي المتحالفة مع الاسلاميين في مصر تتولي دعم عمليات التظاهر عبر أشكال من المساندة تتضمن تأمين التظاهرات ومنع الاعتداء عليها من جانب قوات الأمن والبلطجية باستخدام كافة الوسائل حيث أعلنت من قبل ان البلطجية الذين يعتدون على مسيرات الاسلاميين السلمية سيتم التصدي لهم من جانب الحركة .

   وكانت حركة مقاومة شعبية المعروفة اختصارا باسم ” حمش ” قامت الخميس الماضي باختراق ناجح لإذاعتي 9090 وراديو مصر في العديد من المناطق في القاهرة الكبرى وأذاعت بيانا ثوريا عبر ترددات هاتين الاذاعتين تم التقاطه في تلك المناطق. وأسهم نجاح تلك العملية في رفع معنويات المتظاهرين في الذكري الأولي لمذبحة رابعة والتي استشهد خلالها 7 متظاهرين على يد قوات الأمن والجيش في مصر.

تمت القراءة 238مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE