الرئيسية > أهم الأنباء > قادة الانقلاب العسكري يستجدون تأييد المصريين بالقاء الهدايا
إعلان

قادة الانقلاب العسكري يستجدون تأييد المصريين بالقاء الهدايا

 

 

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

في تصرف غير معتاد من القوات المسلحة ، قامت اليوم طائرات عسكرية هليكوبتر تابعة للجيش المصري بإلقاء   كميات من الكروت الخاصة بالهدايا التذكارية والعينية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر ، وهو تصرف لم يعتده المصريون من القوات المسلحة في تلك المناسبة التي تكررت 41 مرة منذ عام 1973 .

الطائرات العسكرية ألقت كروت الهدايا في المدن والميادين العامة بعدد من محافظات الجمهورية، كما ألقت بمجموعة من الكروت على المسافرين عند البوابات الرئيسية لطريقي القاهرة- الأسكندرية الصحراوي والقاهرة- العين السخنة. كما قامت إدارة الطريقين بفتح البوابات لعبور المسافرين مجانا في تمام الساعة الثانية بعد ظهراليوم، تزامنا مع إنطلاق الشرارة الأولى لحرب أكتوبر وعبور قناة السويس.

وقال بيان للمتحدث العسكري للقوات المسلحة أمس الأول، إن الطائرات الهليكوبتر ستقوم بإلقاء كروت الهدايا اعتبارا من اليوم الإثنين الساعة العاشرة صباحا، وقال “تيسيرا على المواطنين سيتم تحديد أماكن تسليم الكروت ونقاط وتوقيتات استلام الهدايا بكل محافظة وتدوينها على كل كارت”. وتحتفل القوات المسلحة بالذكرى الحادية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيد.

وقد أثار هذا التصرف جدلا واسعا بين عامة المصريين الذين رأى معظمهم أن قادة القوات المسلحة يريدون تبييض وجوههم أمام الشعب بعد أن فقدوا رصيدهم الوطني بتدخلهم السافر في العمل السياسي ومشاركتهم في قتل وإعتقال الالاف من الرافضين للانقلاب العسكري .. فيما تساءل فريق أخر عن مدى أحقية الجيش في التصرف بالمال العام بهذا الشكل من عدمه .

تمت القراءة 164مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE