أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > قائد القسام : لا وقفَ لإطلاق النار إلا بوقف العدوان ورفع الحصار
إعلان

قائد القسام : لا وقفَ لإطلاق النار إلا بوقف العدوان ورفع الحصار

 

غزة : اللواء الدولية

توعَّد القائد العام لـ”كتائب عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، محمد الضيف، الاحتلال الصهيوني بمزيد من عمليات القصف وإطلاق النار ردًّا على العدوان المتواصل ضد قطاع غزة لليوم الـ23 على التوالي.

وقال الضيف في خطابٍ تلفزيوني له مساء اليوم: “لن ينعم الكيان الصهيوني بالأمن والهدوء ما لم ينعم به الفلسطينيون، ولا وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن قطاع غزة”.

وأضاف موجهًا خطابه لجنود الاحتلال: “إن موازين المعركة باتت مختلفة اليوم، فأنتم تقاتلون جنودًا ربانيين يعشقون الموت في سبيل الله كما تعشقون الحياة ويتسابقون إلى الشهادة كما تفرون من الموت”.

وتضمّن خطاب الضيف الذي بثّ على فضائية “الأقصى”، تسجيلاً مصورًا لمشاهد من عملية الانزال التي نفّذها مقاتلو “القسام” قرب مستوطنة “ناحال عوز” اليهودية شرق مدينة غزة، والتي أظهرت بالصوت والصورة مشاهد لعملية قتل جنود صهاينة ومحاولة أسر أحدهم، ومن ثَمَّ عودة المقاومين إلى قواعدهم بسلام.

وبمجرد انتهاء كلمة قائد كتائب القسام، أطلقت كتائب القسام وابل من الصواريخ من غزة على مواقع متعددة في جميع أنحاء الكيان، وفق ما أعلنت شرطة الاحتلال.

ويعتبر محمد الضيف الملقّب بأبو خالد، المطلوب الأول لدى العدو الصهيوني التي تطارده منذ أكثر من عشرين عاماً، ونجا من عدة محاولات اغتيال ، وقد تسلم قيادة الكتائب عقب اغتيال قائد ومؤسس الكتائب الشيخ صلاح شحادة في صيف 2002 في حي الدرج بمدينة غزة، ويختفي عن الأنظار بشكل كامل حيث لا يمكن لأحد التعرّف عليه ويصفه الاحتلال بـ “الشبح”.

تمت القراءة 235مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE