أتصل بنا
الرئيسية > تقارير مراسلين > في ختام مؤتمر إتحاد البرلمانات الاسلامية..لاريجاني يبدى تفاؤله برفع مشكلات العالم الاسلامي
إعلان

في ختام مؤتمر إتحاد البرلمانات الاسلامية..لاريجاني يبدى تفاؤله برفع مشكلات العالم الاسلامي

طهران : (فارس)

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي، علي لاريجاني، في كلمته الاختتامية للمؤتمر التاسع لاتحاد البرلمانات الاسلامية، اننا متفائلون برفع مشكلات العالم الاسلامي، مستنكرا التفجيرات الارهابية الاخيرة في لبنان.

أشار علي لاريجاني، رئيس مجلس الشورى الاسلامي، في كلمته الاختتامية للمؤتمر التاسع لاتحاد برلمانات الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي، اشار الى المواضيع المطروحة في المؤتمر، وقال: لقد طرحت مواضيع عديدة، وبحث من خلالها مشكلات الدول.

واضاف: ان الايجابية في هذه الخطوة هو الادراك النسبي في البرلمانات الاسلامية حيال المشكلات الموجودة، وفي المحصلة شهدنا تقاربا في المحادثات.

وأعرب لاريجاني عن امله بأن تؤدي نتائج هكذا مؤتمرات الى رفع مشكلات العالم الاسلامي، معربا عن شكره لجميع الوفود البرلمانية التي شاركت في المؤتمر، متمنيا بأن تكون نتائجه مصحوبة بالخير والبركة للشعوب الاسلامية.

وتابع: كما تم تحديده في مسار المحادثات والمداولات خلال المؤتمر الذي استغرق يومين، فإن جميع ممثلي الوفود البرلمانية اشاروا نوعا الى ظاهرة الارهاب المقيتة، وابدوا قلقهم تجاه هذه الممارسات.

وأدان رئيس مجلس الشورى الاسلامي حادث التفجير اليوم في لبنان، وقال: نأمل بأن تتمكن الحكومة اللبنانية من التصدي بقوة مع هكذا ظواهر بشعة، والتي نشهدها ايضا في العراق والبنان وافغانستان.

تمت القراءة 4264مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE