الرئيسية > أهم الأنباء > في الممنوع .. هكذا تآمر السيسي على الرئيس مرسي مبكرًا
إعلان

في الممنوع .. هكذا تآمر السيسي على الرئيس مرسي مبكرًا

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)
يومًا بعد يوم، تتكشف حقائق الانقلاب العسكري من عبد الفتاح السيسي ضد أول رئيس مدني منتخب الدكتور محمد مرسي، أضحى بمصر ملاذًا للفقر والجوع والاستبداد.
وقد كشفت حلقة أمس “في الممنوع”، على قناة “مكملين”، الذي يقدمه الإعلامي رامي جان عن تآمر السيسي على الرئيس مرسي وكيف سيطر على جميع أعضاء المجلس العسكري، وجعلهم ضد الرئيس؛ حيث قال جان إنه عقب فوز الرئيس مرسي بالرئاسة أجرى تغيرات جوهرية في أغسطس 2012 في المجلس العسكري بعد إعفاء وزير الطيران والدفاع وقائد البحرية وقائد الجيش الثالث وقائد منطقة قانون السويس، وهو ما أدى لتغيير المجلس العسكري وأصبح المهمين على المجلس الجيل الذي يليه من الصغار.
وأضاف: إن الطريق بات مفتوحًا للسيسي وصدقي صبحي للسيطرة على الأسلحة ووضع المقربين منه، وهو ما تم عقب الانقلاب العسكري وأصدر قانونًا ألا ينعقد المجلس إلا في وجوده خوفًا من الانقلاب عليه، وهو ما أكده معهد واشنطن بأن السيسي أحضر المقربين منه لضمان الولاء.
كما وثق شهادات عددًا من نواب مجلس الشعب والمراقبين مما تابعوا تلك المشاة، مؤكدين أن السيسي كان يسير في طريق الانقلاب العكسري مبكرًا عقب تعيينه وزيرًا للدفاع وعددًا من القادة العسكريين بالمجلس العسكري والذين وجهوا طعنة نافذة لظهر الرئيس مرسي.

تمت القراءة 47مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE