الرئيسية > كتاب اللواء > في الرد علي الشيخ محمد حسان
إعلان

في الرد علي الشيخ محمد حسان

بقلم: شعبان عبدالرحمن

محمد حسان: لعنة الله على كرسي تسفك من أجله الدماء وتضيع في سبيله الدعوة إلى الله

أكد الشيخ محمد حسان  أن الصراع الحالي في مصر صراع من أجل الكرسي. واصفا  خلال لقائه الخميس ( 23/ 1 /2014م ) على قناة الرحمة ( القناة الاسلامية الوحيدة التي تركها الانقلاب دون اغلاق )، الاقتتال الدائر بين طرفي الصراع بقتال الفتنة التي لم يراع فيها أحد حرمة الدماء.

 وشدد حسان، على أن الدين لن ينتصر بالتكفير ولن يقوم بالتفجيرات التي ملأت مصر هذه الآونة، داعيا الي التفريق بين مصلحة الجماعة ومصلحة البلد .

وأشار حسان أنه ما نزل بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة إلا لحقن الدماء ولم ينزل لحشد الناس وزيادة أعدادهم كما روج لذلك أنصار رابعة والنهضة، متعجبا ممن يحرضوا على سفك الدماء .                                                            

التعليق : ياشيخ حسان : حكمت بغير العدل ونطقت بغير الحق .. الزم بيتك صامتا طالما ترتعش من قول الحق .

أي اقتتال هذا الذي تتحدث عنه ياشيخ .. اقتتال يعني أن طرفين مسلحين يحملان السلاح ويبيد بعضهم بعضا وما نعاينه  منذ الانقلاب الدموي الذي لم تنطق بكلمة ادانة له هو طرف واحد يحمل جميع انواع الاسلحة وارتكب اشنع جريمة ابادة جماعية في تاريخ مصر الحديث ..ثم حرق الجثث وحرق بيوت الله  ، في مقابل طرف سلمي اعزل  كل ما ينسب اليه من عنف هو من صنع الانقلاب واعلام العار .

 ياشيخ محمد : قل لنا كم من العسكر سقط بيد الاخوان الطرف الاخر في الاقتتال – في عرفك – وقدم لمريديك ومتابعبيك ومحبيك دلائل قطعية الثبوت علي ذلك . عن أي اقتتال تتحدث يارجل والطرفان واضحان ..  طرف بغي وخطف السلطة وقتل وحرق ومازال ….وطرف متمسك  بسلميته وباسترداد حق الشعب  الذي تم اختطافه .

أما قولك : إن الدين لن ينتصر بالتكفير ولن يقوم بالتفجيرات التي ملأت مصر هذه الآونة… فكأنك بهذا القول تتهم الإخوان بالتكفير وبتدبير التفجيرات وهي نفس رواية وزارة الداخلة واعلامها الفاجر دون دليل . الا تستحي من الله وانت تتبع الداخلية وروايتها شبرا بشبر وذراعا بذراع ؟!

 قل لي كم فتوي تكفيرية صدرت من  الاخوان او معارضي الانقلاب من الاسلاميين .. قدم لنا دليلا علي تورط اي منهم في اي تفجير .

 أما تبرؤك دعم المتظاهرية عند نزولك بعد فض رابعة  فهو والله قولة حق منك تأخرت كثيرا فقد ظل البعض يتخذ من خروجك وهرولتك الي ميدان مصطفي محمود ثم اصابتك بإرهاق دليل علي ان الشيخ حسان شارك  في التظاهر  ضد الانقلاب ولولا  تعبه المفاجئ لواصل .. انت اليوم قطعت الشك باليقيم مثلما قطعت الشك باليقين بمواقفك المعادية والرافضة لثورة 25 يناير 2011م ويوم طردك  الثوار من التحرير يوم لا ينسي .

فضيلة الشيخ : منذ الانقلاب والصمت المطبق يسيطر عليك ولا نسمع لك صوتا إلا لدعم العسكر أو مساندة بيانات الداخلية التي توجه الاتهامات للاسلاميين فتكون بمثابة غطاء من شيخ يصدقه الناس عسي ان يثقوا في الداخلية وتنسي أنك بهذا الصنيع تفقد مصداقيتك  رويدا رويدا وليس المهم الجماهير ولكن المهم : ماذا تقول لربك غدا ؟

——————————————–

Shaban1212@gmail.com                                          

https://www.facebook.com/shaban.abdelrahman.1?fref=ts

 

تمت القراءة 390مرة

عن شعبان عبدالرحمن

شعبان عبدالرحمن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE