الرئيسية > أهم الأنباء > فيريرا : الزمالك يسعى للفوز على أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا
إعلان

فيريرا : الزمالك يسعى للفوز على أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا

 
البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك

القاهرة : أحمد جمال (اللواء الدولية)

قال مدرب نادي الزمالك البرتغالي جيزوالدو فيريرا، إن فريق القلعة البيضاء يسعى للفوز على فريق أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا، في مباراة دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية الأفريقية” المقررة يوم السبت.

وأضاف فيريرا، في حواره يوم الخميس مع البعثة الصحفية المرافقة له، أن هناك فرقا بين وضع فريق الزمالك في الوقت الحالي ووضعه في العامين الماضيين.

وطالب فيريرا، خلال الحوار الذي أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، الإعلاميين بعدم التحدث عن هزيمة الفريق السابقة من أورلاندو، مؤكدا أن كل مباراة لها ظروفها.

وقبل عامين خسر الزمالك أمام مضيفه الجنوب أفريقي أورلاندو بيراتس بأربعة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا ليودع المسابقة.

وأضاف المدرب البرتغالي أنه على الرغم من الغيابات في فريق القلعة البيضاء بسبب الإصابات -وبصفة خاصة الجهة اليمنى والتي يغيب عنها الثنائي حازم إمام وعمر جابر- لكنه يثق في اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا.

وسيلعب الزمالك -الذي أصبح على مشارف الفوز بلقب الدوري المصري لأول مرة منذ 2004 – في ضيافة أورلاندو، بعدما فاز في الجولة الأولى 1-صفر على الصفاقسي التونسي.

تمت القراءة 135مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE