الرئيسية > أهم الأنباء > فيريرا : أثق في قدرات “باسم مرسي” الهجومية و عودته للتهديف مسألة وقت
إعلان

فيريرا : أثق في قدرات “باسم مرسي” الهجومية و عودته للتهديف مسألة وقت

باسم مرسي يحتفل بأحد أهدافه 

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قال البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك لكرة القدم إن غياب مهاجم الفريق باسم مرسي عن التسجيل أمر عارض وسينتهى في أي وقت.

باسم مرسي يحتفل بأحد أهدافه

باسم مرسي يحتفل بأحد أهدافه

وغاب مرسي (23 عاما) عن هز الشباك منذ هدفيه في شباك الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر في سبتمبر الماضي.

وأعرب فيريرا، في تصريح أورده الموقع الرسمي للنادي اليوم الاثنين، عن ثقته في قرب عودة مرسي للتهديف مرة أخرى خلال المباريات المقبلة.

ولم يسجل مرسي أي هدف مع الزمالك في ست مباريات متتالية في كافة المسابقات حيث غاب عن التهديف في مواجهتي النجم الساحلي التونسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي ومواجهة كأس السوبر المحلية أمام الأهلي والمباريات الثلاث الأولى للفريق بالدوري أمام وادي دجلة وأسوان والإنتاج الحربي.

وأكد فيريرا إيمانه بالقدرات والإمكانيات الهجومية التي يتمتع بها مرسي، معتبرا أنه من أفضل المهاجمين بالدوري المصري والقارة السمراء خلال الفترة الأخيرة.

وكان مرسي ضمن قائمة أولية أعلنها الاتحاد الافريقي للعبة الشهر الماضي لأفضل لاعب داخل القارة خلال العام الحالي قبل أن يتم استبعاده منها بعد اعلان قائمة مختصرة اليوم.

وأوضح المدير الفني للفريق أن مرسي يبذل مجهودا مضاعفا في المباريات ويرهق دفاعات المنافسين ويشتت تركيزهم مما يمنح الفرصة لزملائه للتسجيل.

واحتل مرسي صدارة هدافي الزمالك الموسم الماضي في الدوري بتسجيله 18 هدفا بفارق هدفين عن حسام سلامة “باولو” مهاجم الداخلية السابق وهداف الدوري برصيد 20 هدفا.

تمت القراءة 105مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE