الرئيسية > محافظات > فيديو.. فعاليات صباحية بمدن وقرى الشرقية بأسبوع “مصر ليست تكية”
إعلان

فيديو.. فعاليات صباحية بمدن وقرى الشرقية بأسبوع “مصر ليست تكية”

 

الشرقية : أحمد شكرى (اللواء الدولية)

 واصل أهالي محافظة الشرقية مشاركاتهم في الفعاليات الرافضة لحكم العسكر التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية صباح اليوم؛ استمرارًا لفعاليات “مصر ليست تكية”.

حيث شهدت مراكز فاقوس وكفر صقر والصوة بأبو حماد وسعود بالحسينية والإبراهيمية سلاسل بشرية ووقفات صباحية شهدت مشاركة واسعة من الأهالي وشباب الحركات الثورية، وتفاعلاً كبيرًا من المارَّة على الطريق الذين لوَّحوا لهم بشارات رابعة العدوية.

رفع المشاركون صور الدكتور محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب للبلاد تحية لصموده، وصور الشهداء والمعتقلين من أبناء العدوة وههيا، ولافتات تندد بسوء الأحوال الاقتصادية وفشل الحكومة في التعامل مع الأزمات التي تتفاقم يومًا بعد الآخر، مع استمرار انقطاع الكهرباء ونقص المواد البترولية وارتفاع الأسعار.

 كما عبروا عن رفضهم لتحول البلاد لتكية يمارس فيها الانقلابيون سياسات التخريب التي ظهرت نتائجها على مؤسسات الدولة، رافضين ترشح السيسي الذي وصفوه بالخائن المنقلب على الرئيس الشرعي للبلاد، مطالبين بالرجوع للشرعية واحترام إرادة الشعب المصرى وعودة الجيش لثكناته وعدم التدخل في السياسة، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى عودة الشرعية والرئيس المنتخب والحرية والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين.

شاهد الفيديوهات:

فاقوس 

http://bambuser.com/v/4553311

 

ابوحماد  http://bambuser.com/v/4553434

 

كفرصقر  http://bambuser.com/v/4553368

 

الابراهيمية       http://bambuser.com/v/4553433

 

الحسينية 

http://bambuser.com/v/4553355

 

 0  0

تمت القراءة 164مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE