أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > فيديو.. سلاسل صباحية لثوار الشرقية بأسبوع “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”
إعلان

فيديو.. سلاسل صباحية لثوار الشرقية بأسبوع “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”

أحرار الشرقية في سلاسل بشرية لرفض الانقلاب

الشرقية :  أحمد شكرى و عطية السنوسى (اللواء الدولية)

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بفاقوس بالشرقية سلاسل بشرية صباح اليوم علي طريق فاقوس- القرين، لرفض الانقلاب العسكري، واستمرارًا لفعاليات أسبوع “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”.

رفع المشاركون صور الرئيس المنتخب د. محمد مرسي وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين من أبناء فاقوس، كما رددوا الهتافات المنددة بالممارسات الإجرامية للعسكر في حق شرفاء الوطن، والأزمات الخانقة التي ضربت ربوع مصر من انفلات أمني وانقطاع دائم للكهرباء وأزمتي السولار والبنزين والغلاء الفاحش للأسعار وغيرها.

وأكد المشاركون في السلاسل على استمرارهم في فعالياتهم الثورية ولن ترهبهم آلة القمع والبطش والعسكرية التي تعمل على كبت الحريات وتكميم الأفواه.

كما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية والحركات الشبابية بههيا سلسلة بشرية أمام قرية السكاكرة لرفض الانقلاب العسكري واستمرارًا لفعاليات أسبوع “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”.

شهدت السلسلة مشاركة واسعة من النساء والشباب الذين رددوا الهتافات والشعارات الرافضة لحكم العسكر والمطالبة برحيلهم رافعين صور الدكتور محمد مرسي أول رئيس منتخب وصور الشهداء والمعتقلين، كما رفع المشاركون لافتات تندد بسوء الأحوال الاقتصادية.

وأكد المشاركون رفضهم بقبول مرشح يدعمه الصهاينة والأمريكان ولن تكون مصر ولاية أمريكية أو مغتصبة صهيونية، أو عزبة خاصة لقائد الانقلاب ومن خانوا معه ولن نعترف بالانقلاب أو ما ترتب عليه من آثار باطلة مهما حدث وكان.

وشارك ثوار مجلس محلي الأسدية بأبو حماد صباح اليوم في السلاسل البشرية التي نظمها تحالف دعم الشرعية من أمام قرية الشيخ جبيل على امتداد طريق أبو حماد- أبو كبير في إطار استمرار فعاليات أسبوع “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”، منددة بممارسات قوات الأمن والداخلية بحق رافضي الانقلاب العسكري وحكم العسكر، وقد ردوا خلالها الهتافات والشعارات المطالبة باحترام إرادة شعب مصر.

رفع الثوار لافتات ترفض حكم العسكر وتطالب برحيله وعودة الشرعية والإفراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء ومحاسبة كل من تورط في سفك دماء المصريين.

شاهد الفيديوهات:

أبو حماد:

http://archive.bambuser.com/m/00/a_0028/e5e4e581-6ba3-446a-9f5e-254232acbe09-911fb1.jpg?2

ههيا:

http://bambuser.com/v/4434245

فاقوس:

http://bambuser.com/v/4434213

 

تمت القراءة 273مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE