“فودافون بارك” بتركيا يحتضن السوبر الأوروبي 2019

“فودافون بارك” بتركيا يحتضن السوبر الأوروبي 2019

 

أعلن السلوفيني ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الأربعاء، إقامة مباراة كأس السوبر الأوروبي لعام 2019 على ملعب “فودافون بارك” بإسطنبول التركية، معقل نادي بشيكطاش.

وأوضح سيفرين خلال اجتماع الجمعية العمومية في مدينة نيون السويسرية، أنه تقرر منح تركيا شرف استضافة مباراة كأس السوبر الأوروبي للعام المقبل للمرة الأولى في تاريخها.

وسبق لتركيا أن استضافت المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2005 على ملعب “أتاتورك الأولمبي”، إضافة إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي سابقا) عام 2009 على ملعب “أولكر” معقل نادي فنربهتشه، والملعبان في مدينة إسطنبول.

وأضاف سيفرين أن ملعب “واندا متروبوليتانو” معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، على أن يستضيف الملعب الأولمبي في باكو بأذربيجان نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) للعام نفسه.

جدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018 سيقام على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو / أيار، فيما تقام المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي 2018 على ملعب بارك ليون في مدينة ليون الفرنسية قبلها بعشرة أيام.

وستكون المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأوروبي 2018 على ملعب “لي كوك أرينا” في مدينة تالين بإستونيا في 14 أغسطس / آب.

تمت القراءة 7مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *