أتصل بنا
الرئيسية > ملفات دورية > فعاليات حاشدة بـ”الفيوم” ترفع صور السفاح ملطخة بالدماء
إعلان

فعاليات حاشدة بـ”الفيوم” ترفع صور السفاح ملطخة بالدماء

الفيوم : محمد مصطفى (اللواء الدولية)

انتفض الآلاف من أبناء مدينة الفيوم, في عددٍ من الفعاليات الثورية ضمن فعاليات أسبوع “الانقلاب أصل الخراب”, معلنين رفضهم لترشح قائد الانقلاب السفاح السيسي لمسرحية الرئاسة الهزلية.

واصطف المتظاهرون في سلاسل بشرية امتدت أمام مسجد عبد الله وهبي بوسط المدينة, لتتحرك بمسيرة حاشدة طافت شوارع المدينة مروا خلالها بمنازل بعض شهداء المدنية وسط مشاركة فعالة من قبل الأهالي الذين أبدوا استياءهم الشديد من ممارسات بلطجية الداخلية تجاه أبناء الشعب المصري.

ورفعوا صورًا لقائد الانقلاب السفاح عبد الفتاح السيسي ملطخة باللون الأحمر الدامى كناية عن غزارة الدماء التي سالت بميادين مصر منذ انقلاب الثالث من يوليو الماضي ردد المتظاهرون هتافات عديدة مناهضة لقائد الانقلاب وأخرى منددة بالقمع الوحشي لداخلية الانقلاب.

وشهدت مراكز وكبرى قرى المحافظة 7 تظاهرات مماثلة ، شدد خلالها المشاركون على استمرار فعاليتهم المناهضة لانقلاب على الرغم من إجرام مليشيات الانقلاب , مؤكدين أن كل هذه الانتهاكات لن تثنيهم عن مواصلة حراكهم الثوري حتى يتم دحر الانقلاب, وعودة الكرامة والحرية للشعب المصري.

كما انطقلت تظاهرات من قري ” بريش، والقرية الأولى والعاشرة، والمشرك قبلي، وكحك” بمركز يوسف الصديق، تنديدًا بالانقلاب وانتهاكات قوات الأنقلاب من قتل وسحل واعتقالات طالت النساء والأطفال، ضمن فعاليات أسبوع “الانقلاب أصل الخراب”.

شارك في الفعاليات العديد من الائتلافات الشبابية الرافضة للانقلاب أبرزها حركة ” مجانين الحرية” بقرية” المشرك”حاملين أعلام تحمل شارة رابعة الصمود.

تمت القراءة 134مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE