الرئيسية > أهم الأنباء > فضيحة.. محافظ الانقلاب ببني سويف يوقع 30 عقدًا لمعارفه وأصدقائه
إعلان

فضيحة.. محافظ الانقلاب ببني سويف يوقع 30 عقدًا لمعارفه وأصدقائه

المستشار مجدى البتيتى محافظ الانقلاب ببني سويف

بني سويف : سيد عبدالمنعم (اللواء الدولية)

وقع المستشار مجدى البتيتى محافظ الانقلاب ببني سويف ثلاثين عقدًا لعدد من أبناء أصدقائه والمحاسيب من أبناء كبار مسئولي الديوان العام، وذلك لتعيينهم بعدد من إدارات ديوان عام محافظة بني سويف بعد استبعاد العشرات من شرفاء الموظفين.

ويشهد ديوان عام محافظة بني سويف حالة من الجدل الدائر حول إخلاء العديد من الإدارات الرئيسية بالديوان من موظفيها الأساسيين وانتدابهم إلى مديريات أخرى أو وحدات محلية تتبع الديوان العام.

وتداول نشطاء عبر “الفيس بوك” توقيع العقود التي تمت بتاريخ الخميس 6 فبراير 2014 مع موجة عارمة من الاستنكار والسخرية، مؤكدين أن محافظ الانقلاب هو مثال فاضح للحكومة الفاسدة والانقلاب الدموي الذي اغتصب السلطة الشرعية ليسرق بعدها الوطن كما يشاء.

كان ابن شقيق اللواء محمد عزت فتح الباب سكرتير عام محافظة بني سويف وأبناؤه وأقارب مديرة قسم الاستثمار ومعارف أحمد زكي رأفت- السكرتير العام المساعد هم أبرز من تم توقيع العقود لهم بدون مسابقات ولا إعلانات.

جدير بالذكر أن البتيتى أحد قيادات الحزب الوطني المنحل ويردد العاملون بديوان عام المحافظة نكاتًا عن عدم قدرته على نطق الكلمات بطريقة صحيحة إضافة إلى كلمات نابية بين طيات كلامه لا تليق بقاضي فضلاً عن مسئول تنفيذي على رأس السلطة التنفيذية بالمحافظة.

وشهد مبنى الديوان استبعاد العشرات من كبار الموظفين بحجة انتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين بينما يرقد بمستشفى بني سويف العام حاليًا اثنتان من موظفات الديوان في إضراب مفتوح عن الطعام والشراب احتجاجًا على انتدابهما خارج الديوان بدون أسباب.

 

 

تمت القراءة 280مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE