الرئيسية > أهم الأنباء > فجر ليبيا : تطابق ممارسات العصابات تؤكد خيانتهم للوطن
إعلان

فجر ليبيا : تطابق ممارسات العصابات تؤكد خيانتهم للوطن

طرابلس : وكالات الأنباء

أكد المكتب الإعلامي لعملية فجر ليبيا أن الطائرات الحربية التي تستهدف ولمدة ثلاثة أيام متتالية مطار معيتيقة المدني تخرج من مهابط تخضع لسيطرة المجلس العسكري الزنتان.
وأشار المكتب في بيان له إلى أن هذا يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الانقلابيين جميعًا الذين يرفعون شعارات الجيش ومكافحة الإرهاب هم عبارة عن عصابات غير متجانسة وغير متوافقة حتى فيما بينها. 

وأوضح البيان أن عصابة من يسمونهم سلطة شرعية متمثلة في برلمان الخونة والعملاء المنحل لا يملكون قرار وقف إطلاق النار أو حتى التفوه به أمام غطرسة ودكتاتورية من نصبوه قائدًا عامًا لجيشهم الوهمي. 

وتابع: ومن جهة أخرى تجد قائد قوات سلاحهم الجوي المزعوم المدعو صقر الجروشي يصرح ليلة البارحة بأنهم سيوقفون غاراتهم الجوية على العاصمة طرابلس لمدة ثلاثة أيام حتى يعطوا الفرصة لنجاح الحوار حسب زعمهم المكذوب, مؤكدًا أن هذا التصريح تكذبه الغارات الجوية التي تكررت اليوم مرتين على مطار معيتيقة في العاصمة طرابلس من قبل طائرات أقلعت من عصابات أخرى هنا في غرب البلاد لا تأتمر بأوامر لا البرلمان المنحل ولا قائد جيشهم الوهمي ولا غيره, بل تأتمر بأوامر قبلية مقيتة تخدم أجندة سياسية انقلابية فاسدة. 

واختتم: وخلاصة القول إن هذه الاختراقات وحالة الفوضى والتخبط التي يعيشونها تنفي تمامًا مزاعمهم بأنهم جيش وطني منظم التي يوهمون بها بعض السذج الذين يطبلون لهم ويزمرون وتضعهم في خانة العصابات المارقة الخارجة عن شرعية الدولة ومؤسساتها العسكرية المتمثلة في رئاسة الأركان وإن ادعوا غير ذلك.

 

تمت القراءة 101مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE