الرئيسية > أهم الأنباء > “فجر ليبيا”يؤكد أنه لا دليل عل أن قتل المصريين جرى داخل ليبيا .. و المؤتمر الوطني يدين “العدوان المصري”
إعلان

“فجر ليبيا”يؤكد أنه لا دليل عل أن قتل المصريين جرى داخل ليبيا .. و المؤتمر الوطني يدين “العدوان المصري”

جلسة للمؤتمر الوطني الليبي – صورة من الموقع الرسمي لمؤتمر الوطني
طرابلس : وكالات الأنباء

أدان عمر حميدان المتحدث باسم المؤتمر الوطني الليبي العام ما وصفه بأنه “العدوان المصري” على الاراضي الليبية منددا بالغارات الجوية التي استهدفت تنظيم الدولة الاسلامية بعد يوم من نشر مقطع فيديو يظهر مقتل 21 مصريا ذبحا بأيدي مقاتلي التنظيم.

وقال حميدان الذي يمثل برلمان حكومة طرابلس الموازية لقناة الجزيرة “ندين بكل شدة العدوان المصري صباح اليوم على مدينة درنة ونعتبره اعتداء على السيادة الليبية.”

و على جانب أخر قال المتحدث باسم قوات “فجر ليبيا”، علاء الحويك، إنه ليس هناك دليل واضح حول كون مقطع فيديو المنشور من قبل “داعش” لذبح مسيحيين مصريين موجودًا داخل الأراضي الليبية. وأضاف المتحدث باسم قوات “فجر ليبيا” في تصريحات تليفزيونية لقناة الجزيرة القطرية: “ليس هناك دلالة واضحة على وجوده (الفيديو) داخل الأراضي الليبية، وهو يحمل مجموعة من الرسائل (لم يحددها)،”.
 وتابع: “هو عمل استخباراتي لاسيما أن الوضع يتداخل عليه أطراف عدة”.
وأوضح الحويك أنه “منذ بداية عملية فجر ليبيا، وهي تستنكر وتدين الإرهاب والتطرف واستخدام الإسلام كمطية لتنفيذ أغراض ومآرب خطيرة”.
وأشار إلى أنه “جارٍ التحرير عن التسجيل المصور الذي بثه موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب”، مساء الأحد، حول إعدام تنظيم “داعش” في ليبيا 21 مسيحيا مصريا مختطفا ذبحا.

 

تمت القراءة 122مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE