أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > فتح وجدت لتبقي وتنتصر
إعلان

فتح وجدت لتبقي وتنتصر

 

بقلم : سري القدوة

الي اخوتي المناضلين في حركة فتح

الي من عرفتهم ومن لا اعرفهم

اليكم يا ابناء الطلقة الشجاعة والكلمة الصادقة

اليكم يا ابناء الغلابة

اليكم يا فرسان العاصفة

اليكم يا نهر العطاء المتجدد فينا

تحية الفتح .. تحية الثورة .. تحية فلسطين الدولة ..

فتح التي اعرفها وانتميت لها لقادرة علي الاستمرار والثبات والنهوض من بين الركام فعلمتنا التجارب في حركة فتح ان الضربة التي لا تميتنا تزيدنا قوة ..

وفتح التاريخ والاصالة هي فتح التواصل والعطاء والكوفية العرفاتية هذا الرمز الوطني ..

هو الماضي الذي نفتخر به وهو الحاضر الذي نحميه بكل ما نلك ونفدي الوطن بأرواحنا وهو المستقبل الذي نتطلع له من اجل ابنائنا ومن اجل دولتنا الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها ..

 

كم انت عظيمة يا فتح وانت تنتفضي برجالك وبقوة ابنائك وبوحدة صفوفك .. كم انت عظيمة وانت تعلو فوق الجراح من اجل مستقبل شعبنا ..

 

فتح لم تكن مجرد فكرة عابرة هنا او هناك فتح هي تاريخ اصيل لشعب عظيم استمر في العطاء وقدم الاف الشهداء وكان عنوان لكل حركات التحرر العالمية .. فتح ديمومة الثورة والعاصفة شعلة الكفاح المسلح ..

 

ان فتح بشعارها الاول ( ثورة حتي النصر ) هي صوت كل الشعب الفلسطيني كبرت وتكبر وتعلو كل يوم من اجل الحياة الكريمة والمستقبل للانسان الفلسطيني صاحب الارض الفلسطينية والذي يرفض الخنوع والخضوع والركوع ويقول ان الثورة وجدت لتبقي وتنتصر ..

عظيمة يافتح يا ام الجماهير .. فتح ضاربة بأعماق الارض الطيبة … فتح تاريخ وحضارة ..

 

ان فتح وجدت لتبقي وتنتصر وتسجل للتاريخ ان فتح هي الاصالة والحضارة لشعب فلسطين .. وان الفتح هي مدرسة الصمود والإصرار والبندقية والطلقة الاولي وان الفتح هي الدولة والكينونة الفلسطينية الاصيلة لشعب يستحق الحياة ..

 

هذا العطاء الفتحاوي وهذه المدرسة الفتحاوية الاصيلة مدرسة الشهيد ياسر عرفات واحمد موسي سلامة وباجس ابو عطوان والشهيد عصام سرطاوي والشهيد صلاح خلف والشهيد خليل الوزير والشهيد هايل عبد الحميد والشهيد الشبل البطل فارس عودة والشهيد البطل حاتم السيسي .. وكل شهداء فلسطين الابطال الذين اناروا الطريق للأجيال ليكتبون اسم فلسطين عاليا امام الشمس وبوضوح ..

 

أن الشمس لا تغطي بغربال ومن لا يريد أن يرى هذا الانتصار فهو لا يرى ومن يشكك بقدره فتح فهو عاجز عن فهم الحياة ولا يستحق أن يكون من البشر .. هذه هي ارادة ابناء الفتح الذين خرجوا مدافعين عن كرامتهم ومسجلين اروع انتصار في صفحات المجد الفتحاوي وفي تاريخ حركة فتح التي تتجدد من خلال تلك المسيرات العارمة التي اجتاحت الوطن والشتات من اجل التعبير عن قوة الفتح صانعة الرجال حاملة نفس العنوان وبنفس الارادة الصبة والعزيمة والإصرار بأنها قوية علي الانكسار ولا يمكن أن ينال أي من كان من ارادتها وصلابتها وتماسكها وقوتها .. ودائما كانت الفتح اقوي من كل المهاترات والأشخاص والشخوص البائسة واليائسة وتلك التماثيل الكرتونية المهترئة والتي لا تقدر حجم المرحلة التي يعايشها شعبنا ..

 

أن فتح تستحق ان تكون بجدارة اليوم هي ام الجماهير الفلسطينية .. تستحق فتح ان تكون هي فتح الاصالة والحضارة والتاريخ وتستحق ان تكون هي الدولة والانتصار .. وان ما ترجمته فتح عمليا علي ارض الواقع هو اكبر بكثير من تلك الارهاصات اليائسة لبعض الشخوص ووصاياهم الزائفة .. وأن فتح اليوم تقول انها العطاء والشموخ وان دماء الشهداء ستبقي هي النبراس الذي يستشهد منه الاخرين ..

 

ستبقي الفتح هي عنوان الارادة والعزيمة لن ولم تنكسر .. فاليوم رسالة الفتح واضحة ان الفتح هي صمام امان الشعب الفلسطيني وان الفتح عندما تقول تقول وعندما تفعل حقا تفعل ..

 

لن تنكسر فتح ولن تنهزم فتح ولن تنالوا من فتح .. هذه الفتح الغلابة هي ارادة الفعل الفلسطيني وإرادة العمل الوطني ..

 

عاشت فتح برجالها .. عاشت جماهير الفتح التي لبت نداء الفتح ونداء الوطن وكانت اسطورة في زمن الخنوع والذل ..

 

نبوس اقدامكم وانتم تنتصرون لشعبنا .. نركع امام عظمتكم وانتم ترفعون رؤوسنا .. التحية لكم ابطال غزة العزة وانتم تحققون البطولة وتكتبون التاريخ .. التحية لتلك المرأة العجوز التي تنتصر لفتح وتكتب اسم فتح عاليا .. تحية الي اشبال الفتح في غزة ورام الله والخليل ونابلس وطول كرم وتحية الي اعضاء المناطق وأمناء سر الاقاليم وتحية الي كل فتحاوي اصيل خرج مدافعا عن كرامة حركته الرائدة فتح ..

 

عاشت الفتح والمجد للثورة ..

ومن نصر الي نصر وانها لثورة حتي النصر

 

رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

www.alsbah.net

infoalsbah@gmail.com

عن سري القدوة

سري القدوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE