الرئيسية > الرياضة > غياب متعب ومعوض وربيعه عن الأهلي أمام الانتاج الحربي
إعلان

غياب متعب ومعوض وربيعه عن الأهلي أمام الانتاج الحربي

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

يغيب الرباعى عماد متعب وسيد معوض ورامى ربيعه واحمد شكرى عن مباراة الاهلى والانتاج الحربى الخميس فى الدورى العام حيث خرج الرباعى من القائمة التى اختارها محمد يوسف المدير الفنى لخوض اللقاء سواء للاصابة أو لاسباب فنية ..

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان قائمة مباراة الانتاج ضمت 20 لاعبا وهم : شريف اكرامى- احمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض – وائل جمعة – محمد نجيب – شريف عبد الفضيل – سعد سمير – شديد قناوى – صبرى رحيل – احمد فتحى – احمد نبيل مانجا – محمود حسن تريزيجيه – حسام عاشور – عبد الله السعيد – شهاب احمد – موسى ايدان – احمد رؤوف – محمد ناجى جدو – السيد حمدى – عمرو جمال ..

وغاب عماد متعب مهاجم الأهلي عن تدريبات الفريق الجماعية اليوم الاربعاء بسبب شعوره باجهاد في العضلة الخلفية و هو نفس السبب الذي أدى لاستبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الانتاج الحربي غدا الخميس في تمام الخامسة و النصف باستاد القاهرة ..

ومن جانبه .. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن متعب قد غاب اليوم عن التدريبات بعد الحصول علي اذن من الجهاز الفني للخضوع لأشعة للاطمئنان علي سبب الألام التي طاردت اللاعب مجددا ..

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز ، في ظل احتلاله المركز الرابع بالمجموعة الأولى برصيد 16 نقطة ، بفارق سبع نقاط عن المقاولون العرب الوصيف وتسع نقاط عن سموحة المتصدر.

تمت القراءة 130مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE