أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > غدا .. معتقلو سجن “طره 2” يبدؤون إضرابا عن الطعام بسبب أوضاعهم السيئة
إعلان

غدا .. معتقلو سجن “طره 2” يبدؤون إضرابا عن الطعام بسبب أوضاعهم السيئة

كشفت مؤسسة إنسانية لحقوق الإنسان أن المعتقلين السياسيين داخل سجن طره شديد الحراسة 2، يعانون من سوء الأوضاع، ومنع الزيارات منذ أكثر من شهر، كما تتعنت النيابات والمحاكم في استخراج تصاريح الزيارة بدعوى أن الأوامر العليا أمرت بعدم إصدار تصاريح للزيارة.

اليوم .. معتقلو سجن "طره 2" يبدؤون إضرابا عن الطعام بسبب أوضاعهم السيئة

غدا .. معتقلو سجن “طره 2” يبدؤون إضرابا عن الطعام بسبب أوضاعهم السيئة

وأشارت المؤسسة، في بيان لها، إلى أن المعتقلين بسجن طره قرروا الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام؛ ابتداءً من يوم غد 8 نوفمبر، احتجاجًا على منع الزيارات عنهم، وسوء الأوضاع داخل المعتقل.

ويعاني المعتقلون داخل مقر اعتقالهم قسرًا من سوء الطعام الذي لا يكفيهم، فضلًا عن رداءته، وعدم توفر المياه النقية الصالحة للشرب، كما تم منع دخول الأدوية للمعتقلين ذوي الأمراض المزمنة وكبار السن بدعوى “التعليمات الأمنية”.

وبالتزامن مع موجة البرد القارس التي تضرب مصر وانخفاض درجات الحرارة، يشتكي المعتقلون من عدم توفر الملابس الثقيلة التي تُدفئهم، وتتناسب مع درجات الحرارة المنخفضة.

ويشتكي المعتقلون من المعاملة السيئة التي يتعرضون لها داخل المحاكم وأثناء العرض على النيابات، كما تمنعهم إدارة السجن من التريض أو التواصل مع بعضهم، ومن يعترض يتم التنكيل به ويتعرض لأنواع قاسية من العذاب.

تمت القراءة 133مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE