الرئيسية > الأخبار المُثبتة > عمار البلتاجي يفضح “كذاب” تقصي حقائق الانقلاب
إعلان

عمار البلتاجي يفضح “كذاب” تقصي حقائق الانقلاب

عمار البلتاجي نجل د. محمد البلتاجي

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

شن عمار البلتاجي نجل د. محمد البلتاجي هجومًا على كذاب لجنة الانقلاب لتقصي الحقائق الذي ادعى كذبًا على عمار أنه اعترف بتوزيع أموال على معتصمي رابعة وأن المعتصمين أمام الحرس الجمهوري أطلقوا النار على أنفسهم. 

وقال عبر الفيس بوك، تعليقًا على خبر منشور اليوم بعنوان “أمين «تقصي 30 يونيو»: نجل البلتاجي اعترف بتوزيع الأموال على الاعتصام: الكذّاب متحري الكذب عمر مروان (المدعو مستشار) والذي دلّس علينا ليسمع شهادتي حول مجازر الجيش والشرطة ضد الحراك المقاوم للحكم العسكري منذ الانقلاب مدعيًا أنه مستقل ومعين من قبل في فترة الرئيس مرسي. 

وأوضح أن مروان يدعي كذبًا أنه قال إن هناك أموالاً كانت توزع على المعتصمين في ميدان رابعة، مؤكدًا أنه قال  العكس بالضبط أن المعتصمين كانوا يتبرعون لشراء مستلزمات الاعتصام من خيام وأغذية ومواد إسعافية لإسعاف المصابين من رصاص الجيش والشرطة الإرهابية. 

وتابع عمار: ويجرؤ الكذّاب متحري الكذب عمر مروان أن ينسب إليَّ القول بأن المعتصمين عند الحرس الجمهوري هم من أطلقوا النار على أنفسهم وعلى قوات الحرس؛ وقد قلت له حينها إن جريمة الجيش والشرطة لن تمر أبدًا وأن سفك الدماء وإزهاق الأرواح لن يجعل في الأرض متسعًا للقاتل والمقتول معًا وأنه من الأفضل لهم أن يقتلوني ويقتلوا بقية الشهود على المذبحة قبل أن تأتي لحظة العدالة والقصاص وهي آتية لا ريب طال الوقت أم قصر؛ وأن مذبحة الفجر وقتل المسلمين المصلين أثناء الصلاة لم يرتكب نظيرًا لها إلا باروخ جولدشتاين في الحرم الإبراهيمي، ودماء الشهداء البررة ومنهم أستاذي الحبيب الدكتور ياسر طه لن تذهب هدرًا ولا غيرها من دماء الشهداء منذ يناير 2011 حتى اللحظة، لا نفرّق بين أحد منهم وقاتلهم واحد. 

وأكد عمار البلتاجي أنه قبل الإدلاء بشهادته أمام اللجنة لأنه ليس لديهم ما يخفونه على الإطلاق ولا ما يتراجعوا عنه أو يتبرءوا منه، مشيرًا إلى أنهم أصدروا بيانين بعدها للتحذير منه وعصابته وتدليسها وللتوكيد على التبرؤ من مدلسين كذّابين مجرمين قتلة يدلسون علينا لتبرئة السيسي وعصابته الفاشلة. 

واختتم مشددًا: “ما ينسبه عمر مروان وفؤاد رياض وبقية المدلسين الكذّابين إليَّ إفك بواح وكذب صريح يليق تمامًا بعصابة قضائية فاسدة ومنحطة أخرجت كل هذه الوجوه الشائهة”.

 

تمت القراءة 97مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE