أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > عمار البلتاجي يشكو تعنت الأمن إجراء جراحه لوالده
إعلان

عمار البلتاجي يشكو تعنت الأمن إجراء جراحه لوالده

 

 

صورة ارشيفية لمحاكمة د محمد البلتاجى

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

قال عمار البلتاجى فى رسالة له “ورد تقرير طبي مؤرخ بـ2 أغسطس الماضي ، من إدارة الخدمات الطبية قطاع مصلحة السجون مثبت به الحالة الصحية للدكتور محمد والحاجة الماسة لإجراء جراحة في جدار البطن ،

وقد صدر قرار محكمة جنايات القاهرة في القضية العبثية الملفقة المسماة “تعذيب ظابط في رابعة” بإجراء العملية في القصر العيني منتصف أغسطس الماضى على حد قوله .

وتعنتت إدارة السجن في تأخير تنفيذه حتى قامت الأسبوع الماضي بنقله إلى القصر العيني لإجراء العملية الجراحية ، فتعنت الطبيب المسؤول عن إجراء العملية مدعياً أن ضغط الدم لا يسمح .

ورفضت إدارة المستشفى إبقاء الدكتور محمد في المستشفى لحين اجراء العملية .. في كذب صريح بحق والدي أستاذ الطب وزميل المهنة لمنعه من الرعاية الصحية اللازمة له في خيانة لقسم المهنة وأخلاق الطب ، تماماً كما كذبوا من قبل عن الحالة الصحية لوالدي بعد 23 يوم من الإضراب الكلي التام عن الطعام كما جاء فى رسالته..

و اضاف يذكرنا هذا الموقف بما حدث معي بعد نقل جثمان أختي الشهيدة بإذن الله أسماء خارج ميدان رابعة العدوية بعد استشهادها فرفضت أكثر من ثمان مستشفيات عامة وخاصة استقبالنا تنفيذاً لقرار سلطات الحكم العسكري المجرمة بعد أن قامت بمنع سيارات الإسعاف من الوصول وضرب أكياس الدم بالقنابل الحارقة لمنع إنقاذ الجرحى ..

و نهى رسالته بأن الحكم العسكري الفاشل لا يملك بقية من رجولة ولا أخلاق ولا دين ولا معنى إنساني نبيل فيرتكب كل أشكال الخسة والغدر في حق إنسان أعطى عمره وماله لخدمة المرضى والدفاع عن المظلومين أياً كانوا كا جاء فى رسالته ..

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE