أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “عامر عيد” يكشف زيف إنتخابات “العسكر” و يحيى الموقف الراسخ لجماهير مصر
إعلان

“عامر عيد” يكشف زيف إنتخابات “العسكر” و يحيى الموقف الراسخ لجماهير مصر

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أكد الكاتب الصحفى عامر عيد نقيب الصحفيين الأسبق و رئيس تحرير جريدة اللواء الدولية أن التسريبات الصحفية المنشورة فى الصحف و المواقع الإلكترونية و صفحات التواصل الإجتماعى ، تشير الى أرقام ضخمة و غير حقيقية لنتائج الجولة الأولى من الإنتخابات البرلمانية التى تجريها سلطات الانقلاب فى مصر .

و أشار عامر عيد بعد كافة المشاهدات للشارع السياسى المصرى من تدنى نسبة الحضور لتلك الإنتخابات ، بعد أن دعت الى مقاطعتها قوى سياسية معارضة و مؤثرة فى الشارع السياسى المصرى ، لا تنبئ على الإطلاق و لا تنتج أرقاما عالية الحضور .

عامر عيد

عامر عيد

و أضاف عامر عيد فى تصريح خاص لـ “اللواء الدولية” أن قيادات حزب النور يبدو انها تعرف الحقيقة و أنهم فى حقيقة الأمر قد أجبروا على ابتلاع ألسنتهم ، تحت سندال و مطرقة السلطة الحاكمة العسكرية من ناحية و الشماتة من التراجع عما أقدمت عليه من إعلانها التأييد التام للانقلاب العسكرى فى مصر و الإشتراك فى خارطة طريق العسكر .

و قال عامر عيد أن إعلام العسكر الكاذب يحاول ان يشارك فى تمرير تلك المؤامرة ، لتهئة الرآى العام لتقبل تلك الأرقام بغرض إضفاء “شرعية” زائفة على تلك الإنتخابات التى قاطعها الشعب المصرى فى 14 محافظة مصرية .

و قال الكاتب الصحفى عامر عيد رئيس تحرير جريدة اللواء الدولية على صفحته على صفحات التواصل الإجتماعى (الفيسبوك) .. “الأرقام المعلنة فى نتائج الإنتخابات لا تتناسب مع المشاركة المتدنية لجمهور الناخبيين ، و يبدو أن هناك تعليمات صدرت برفع الأرقام فى كافه الدوائر فى محاولة للتغطية على الفضيحة التى منيت بها تلك الإنتخابات لإضفاء شيئ من “الشرعية” عليها ، و يأتى ذلك بعد إستبعاد اللاعب الرئيسى فيها و هم بالتحديد “جماعة الإخوان المسلمين” ، فهل سيجرؤ “قواد” حزب النور على إعلان الحقائق من واقع فرز اللجان الفرعية أم أنهم شركاء فى المؤامرة ؟”

تمت القراءة 134مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE