أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > طلاب ضد الانقلاب : قرار تأجيل الدراسة يعكس خوف السلطة من المواجهة
إعلان

طلاب ضد الانقلاب : قرار تأجيل الدراسة يعكس خوف السلطة من المواجهة

طلاب ضد الانقلاب: تأجيل الدراسة يعكس خوف السلطة من المواجهة

القاهرة : اللواء الدولية

أكد محمود الأزهري، المتحدث باسم حركة طلاب ضد الانقلاب، أن قرار تأجيل الدراسة إلى 11 أكتوبر يعكس خوف السلطة الحالية من مواجهة ثورة الطلاب قائلاً إن تأجيل الدراسة بالجامعات المصرية بسبب مبررات غير موجودة دلالة واضحة علي أن الدولة أجبن من مواجهتنا وتفضل تأجيل العام الدراسي علي أن تواجه طوفان الحركة الطلابية وذلك على حد قوله .

وأضاف الأزهري ، عبر صفحته على فيس بوك إن العسكر خائف من عودة الدراسة بالجامعات لأنهم وقود الثورة، وأن الحراك الطلابي طوال العام الماضي أنهكه. وتابع: النظام الانقلابي يريد تقليص الدراسة لمدة 45يوما فقط للفصل الدراسي الواحد، كما حدث في جامعة الأزهر العام الماضي، أو تقليل فترتها، ولكن لن يثنينا تأجيل الدراسة أو تقليل فترتها عن الاستمرار في الحراك.

كان الدكتور عبد الخالق وزير التعليم العالي في مصر أعلن عن تأجيل الدراسة للعام الدراسي الجديد للجامعات 2014 / 2015 إلى 11 أكتوبر المقبل أي بعد أجازة عيد الأضحى ، وكان المقرر أن تبدأ يوم 27 سبتمبر المقبل .وأرجع الوزير سبب التأجيل إلى تقارير وصلته من رؤساء الجامعات الحكومية عن استعداداتهم للدراسة، أثبتت أن المدن الجامعية غير مهيئة لاستقبال الطلاب وهو ما يستدعى تأجيلها. ونفى الوزير، ما تردد عن وجود تقارير أمنية طالبته بتأجيل الدراسة، قائلا إن هذا الكلام غير صحيح وعار تماما من الصحة.

تمت القراءة 185مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE