أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “طلاب ضد الإنقلاب” يدينون زيارة السيسي لجامعة القاهرة
إعلان

“طلاب ضد الإنقلاب” يدينون زيارة السيسي لجامعة القاهرة

 

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أصدر طلاب ضد الإنقلاب بيانا أدانوا فيه زيارة عبد الفتاح السيسي لجامعة القاهره والقائه بيانا فيها جاء فيه “يسطر اليوم قائد الانقلاب صفحةً هزليةً جديدةً من صفحات جنون الطواغيت اذ يقيم احتفالاً و لقاءً زعم أنه للطلاب الذين لم يدعهم الى الحفل بالأساس !! فلم يوجه الدعوات لاتحاد الطلاب و لا لرموز الحركات الطلابية و لم يحضر من الطلاب هذا اللقاء سوى من رضت الجهات الأمنية عنهم و رشحتهم ليكرمهم قاتل زملائهم ، و أما باقي الطلاب الأحرار فبقيت أبواب الجامعة المطوقة بميليشيات السفاح تمنعهم من دخول الجامعة فضلاً عن مواجهته .

و كبديل للطلاب أتى السيسي بعجائز نظامه ليخطب أمامهم في الجامعة الخاوية تماماً بعد ان منعت ميلشاته المسلحة التي تحاصر الجامعة كل الموظفين و الطلاب من دخولها و جمدت كل نشاطٍ بها على مدار يومي السبت و الأحد “وأضاف البيان ” يكفي أن هذا القاتل لم ولن يجرؤ أن يقترب من الجامعة و الطلاب بداخلها، حتى وهو يزعم أنه قادم لتكريم الطلاب ، و يكفي هذا الرعب الذي يتملكه وهذه الإجراءات التي يتخذها عندما يقرر أن يقترب من عرين الطلاب ، و يكفي أننا لازلنا نتحداه أن يأتي للجامعة أثناء الدراسة .

و يكفي أن طلاب مصر ما زالوا في فعالياتهم مستمرين رغم هذا الجنون الأمني ، فتظاهروا اليوم في ميدان التحرير ليثبتوا أن صوتهم سيظل مستمراً حتى لو تحولت جامعاتهم الى ثكنات عسكرية . و نقول للسيسي أن هذا الحرم الذي رويت أرضُهُ بدماء الشهداء ستكون كل خطوة تخطوها عليه لعنة تطاردك إلى أن يتحقق القصاص منك ومِمَن عاونك وسلَّمَ البلاد والجامعات “رخيصة لك فقتلت وأفسدت ودمرت .

 

تمت القراءة 198مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE