الرئيسية > أهم الأنباء > طلاب المنوفية : نحن قلب الثورة.. ولن نهدأ حتى تعود الكرامة
إعلان

طلاب المنوفية : نحن قلب الثورة.. ولن نهدأ حتى تعود الكرامة

المنوفية : أيمن فتحي (اللواء الدولية)

أكدت حركة “طلاب ضد الانقلاب” بجامعة المنوفية أن الانطلاقة الجديدة للثورة مع بداية الموجة الثورية الجديدة داخل الجامعة؛ إنما هي من أجل حرية وكرامة هذا الوطن كله وليس من أجل الطلاب فقط.

وقالت- في بيان لها اليوم- إن طلاب جامعة المنوفية لا ينشدون لأنفسهم منصبًا ولا مالًا أو سلطانًا، ولكنهم يطلبون حرية ومستقبلاً كلاميًّا لوطنهم وأهليهم.

وأضاف البيان أن الفعاليات التي شهدتها كل كليات الجامعة مع بداية الموجة الثورية الجديدة بشكل غير مسبوق؛ تؤكد أن جامعة المنوفية قد أصبحت مركزًا هامًّا للثورة ضد الانقلاب الدامي لم ولن تهدأ مهما كاد لها الظالمون ومهما تعرض الطلاب للمخاطر محتسبين كل مايحدث معهم لله تعالى.

وأشار إلى أن طلاب جامعة المنوفية قد تعاهدوا ألا يهنأ الظالمون بانقلابهم وطغيانهم, كما أنهم لن ترهبهم تحركات خائبة وتهديدات جبانة واعتقالات ظالمة وقرارت مرتعشة من قيادات جامعية باعت شرفها وتاريخها من أجل منصب زائل أو خوفًا على مستقبل لا يملكه إلا الله الملك الحق العدل.

ووجهت الحركة رسالة إلى كل طلاب جامعة المنوفية قالت فيها: “يا طلاب الجامعة الأحرار من كافة التيارات والإنتماءات والأفكار.. ما زال في الوقت متسع ولا زال في الحراك مجال ولا زال قرارنا بأيدينا لنلتحم سويًّا من جديد وننهي حكم العسكر الذي فرق بيننا وغيّب زملائنا وإخواننا داخل سجون الظلم والقهر وقتل أحبابنا وضيع حلمنا لبلادنا واغتصب حقوقنا.

تمت القراءة 210مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE