أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > طارق مهدي يستقبل الوفد الكويتي من أعضاء طاقم رحلة اﻷمل
إعلان

طارق مهدي يستقبل الوفد الكويتي من أعضاء طاقم رحلة اﻷمل

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

إستقبل اللواء طارق مهدي محافظ اﻷسكندرية اليوم الوفد الكويتي من أعضاء طاقم رحلة اﻷمل وذلك بمصاحبة كل من السيد سفير دولة الكويت بالقاهرة والملحق العسكري لسفارة الكويت والسيد رئيس هيئة ميناء اﻷسكندرية.

وتعتبر رحلة اﻷمل هي رحلة بحرية عالمية اﻷبعاد إنسانية المضامين انطلقت من الكويت لتصل إلى العاصمة اﻷمريكية واشنطن بهدف لفت انظار العالم غلى احتياجات ذوي اﻷحتياجات الخاصة من ذوى الإعاقات الذهنية من فئات (متلازمة الداون – التوحد – الحالات الذهنية اﻷخرى ) حيث تهدف الفكرة لدمجهم واﻷستفادة من مواهبهم وقدراتهم ويعكس هذا العمل صورة الكويت الحضارية وتجربتها في رعاية المعاقين ذهنيا في جميع انحاء العالم.

كما تهدف الرحلة الى إثبات قدرة ذوى الإعاقات الذهنية على تنفيذ أعمال بطولية كبرى. القضاء على حالات عزل فئات ذوى الإعاقة الذهنية بالإضافة لمساعدة أولياء أمور هذه الفئة على تجاوز صعوبات التعامل معهم وتخفيض الصدمات والآثار النفسية المترتبة على المواليد الجدد من هذه الفئة. وقد اختارت الرحلة مدينة اﻷسكندرية لتكون محطة هامة في رحلتها حيث تم إستقبال السفينة بشكل احتفالي شارك فيه بعض اﻷطفال من اﻷبطال ذوي الحالات الخاصة.

تمت القراءة 1214مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE