أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > صوّت للقانون ولك قطعة أرض سكنية
إعلان

صوّت للقانون ولك قطعة أرض سكنية

محمد الرديني     

صوّت للقانون ولك قطعة ارض سكنية عجيب فيما قاله سعادة دولة رئيس الوزراء امام جماهير محافظة ذي قار امس الاول، وبما اننا لانملك مع الاسف العقلية التآمرية التي طبعت في العديد من عقول العراقيين فاننا مقابل ذلك نسأل بما تتيحه لنا جدران، وليس سقف، الديمقراطية.
يقول المالكي “أن الشعب بحاجة الى حاكم عراقي أصيل وغير طائفي لبناء البلد واستكمال أعماره وان مواقف البرلمانين والسياسيين المعرقلة لمشروع قانون البنى التحتيةهي”السحت والحرام”.
قبل ان نعرف انه وزع 3000 قطعة ارض سكنية على الفقراء والمحتاجين في ذي قار نود ان نسأل:
لقد اتهمت نفسك خوية ابو اسراء بانك ضعيف لأنك لم تقدر حتى الان على الضغط على “الجربزة” في البرطمان من اجل تشريع قانون البنى التحتية وهو قانون كما تعرف لاتستقيم معه اي خطوة خدمية في البلاد.
الصورة المنشورة على مواقع الفيسبوك والتي تضمك مع عدد من الذين وزعت عليهم الاراضي السكنية وشت ايضا بانك وزعتها على مؤيدي كتلة دولة القانون وليس على الفقراء والمحتاجين كما تدعي والا ماتفسيرك للسيدة التي تعمل سكرتيرة رئيس مجلس المحافظة وهي تقف الى جانبك حاملة صك الاستلام.. هل هي بحاجة الى ارض وهي بهذا المنصب ام اهل الجبايش؟.
ولكي يثبت اولاد الملحة بانك ضعيف سياسيا توقفوا في نفس خطابك مع اهالي ذي قار حين قلت” أن “خيم الاعتصام في الرمادي كانت خدعة بمطالب مشروعة وبعد مرور سنة كشفت هذه الخدعة وتبين انها ساحة فتنة وقد اكتشفها أهل الأنبار مؤخرا بعد ان تحولت الى إعادة بناء تنظيمات القاعدة والبنى التحتية للإرهاب”.
كافي خويه ابو اسراء ترى صارت “ماصخة” يعني معقولة حكومة منتخبة وفيها اكثر من نصف مليون رجل امن موزعين على الاجهزة الاستخبارية لايكتشفون هذه اللعبة الا بعد سنة؟هل يعقل هذا ياناس.
وللمرة الثالثة وفي نفس الخطاب تثبت مايقوله اولاد الملحة،صحيح انت عراقي ومن عائلة معروفة ولكن التنابز مع العراقيين امر غير مستحب لا شرعا ولا وجدانا ولا اجتماعيا حيث انك قلت
“من المعيب ان نرى في وطننا من لا يجد سكنا ونحن في زمن الخيرات”.
ترى تعبنا خويه ابو اسراء والشعب مل وزادت الامور عند حدها واذا وجدت وقتا فاقرأ تاريخ العراق الحديث.
ولاتنسى ان تدرس طلب عضو دولة القانون في مجلس محافظة ذي قار داخل راضي الذي قدّم اليك طلبا بتخصيص مبلغ 5 مليارات دينار لاعمار (مدخل) ناحية سيد دخيل.
لكن فات الاوان فقد وافقت وامرت بصرف المبلغ دون الرجوع الى السياقات الادارية.
يالله مدخل سيد دخيل افضل بكثير وكثير جدا من توفير امصال لعلاج الملدوغين بالحية هناك والتي سميت ب”حية سيد دخيل”وراح ضحيتها حتى الان 37 مواطنا.
الله كريم.

 

تمت القراءة 156مرة

عن محمد الرديني

محمد الرديني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE