الرئيسية > أهم الأنباء > صور و فيديو .. 7 فعاليات بالشرقية ضد جرائم العسكر
إعلان

صور و فيديو .. 7 فعاليات بالشرقية ضد جرائم العسكر

جانب من فعاليات اليوم

الشرقية : أحمد شكرى (اللواء الدولية)

انتفض ثوار الشرقية فى 7 تظاهرات على مدار اليوم الثلاثاء بمدن ومراكز المحافظة تنديدا بجرائم جنرالات الانقلاب العسكري الدموي ضد الشعب الطامح إلى الحرية الكرامة.

ليلا، انطلقت مظاهرات في كل من أبو حماد والسكاكره بههيا والزقازيق وقبيل المغرب  في كل من لقرين ومنيا القمح وصباحا من العاشر من رمضان وفاقوس، ضمن فعاليات أسبوع «قاوموا برلمان الدم».

هتف الثوار بسقوط حكم العسكر ونددوا بجرائم الإخفاء القسري وحملات الاعتقال لرافضي الانقلاب العسكري وحيوا جموع الشعب المصري على مقاطعته لانتخابات “برلمان الدم”، كما وجهوا التحية إلى المقاومة الفلسطينية والمرابطين والمرابطات في انتفاضة الأقصى الثالثة.

وأكد الثوار عزمهم على مواصلة ثورتهم حتى دحر الانقلاب، ومحاكمة كل من تورط فيه، وإعدام قادة العسكر.. وعصابته، منددين بتعذيب 8 من أبناء أبو كبير وتلفيق قضايا وتهم لا علاقة لهم بها وإجبارهم على الاعتراف بها أمام كاميرات شرطة الانقلاب.

رفع الثوار شارات رابعة وصور الرئيس مرسي والشهداء الذين ارتقوا دفاعا عن الوطن والقيم الإنسانية النبيلة، أملا في وطن ينعم بالحرية والكرامة، ويحتضن المواطنين بلا عنصرية أو تمييز أو كراهية كما كان الوضع بعد ثورة يناير.

السكاكره بههيا http://bambuser.com/v/5866377
أبوحماد http://bambuser.com/v/5866380
القرين http://bambuser.com/v/5866265
منيا القمح http://bambuser.com/v/5866237

تمت القراءة 133مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE