أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > صحف الانقلاب تتجاهل ارتفاع ضحايا حادث منى وتبرز خطاب السيسي
إعلان

صحف الانقلاب تتجاهل ارتفاع ضحايا حادث منى وتبرز خطاب السيسي

من صحف الانقلاب

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)
تجاهلت صحف الانقلاب الصادرة اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 ارتفاع ضحايا الحجاج المصريين بحادث التدافع بمشعر منى إلى 74 حالة وكأمر الأمر لا يعنيهم بشيء في تأكيد لدور الرقيب العسكري الذي يمنع أي مانشيت أو عنوان يسيء إلى سلطات الانقلاب ويكشف سوء إدارتها وفشلها في كل المجالات.
فيما أبرزت كل الصحف تقريبا كلمة السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة والتي شدد فيها كعادته على ضرورة دعم نظامه في حربه على “الإرهاب” فهو الأكسجين الذي يتنفس به ويضمن بقاءه والرضا الدولي والإقليمي عنه. صحيفة “الوطن” نشرت اليوم “ملفا خاصا” حول انهيار زراعة القطن وأكدت أن الفلاح يعاني بشدة من قرارات استيراد القطن، وأكدت معظم الصحف عدا “الأهرام والمصري اليوم” حالة الفوضى العارمة مع بدء أول أيام الدراسة في ظل غياب الطلاب والمعلمين وانتشار ظاهرة المخدرات بكثافة.
وأشادت الصحف بلقاء السيسي مع ديسالين رئيس وزراء إثيوبيا على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، واعتبرت اللقاء إنقاذا للمفاوضات التى تعاني في غرفة الإنعاش منذ مدة طويلة، وذكرت أن اجتماعا ثلاثيا سوف يتم يوم 5 أكتوبر القادم وكأن المفاوضات في حد ذاتها باتت هدفا في ظل تراجع الأمل في حل الأزمة.

تمت القراءة 225مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE