الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “صحفيون من أجل الإصلاح” تندد بحكم حبس الإعلامي أحمد منصور
إعلان

“صحفيون من أجل الإصلاح” تندد بحكم حبس الإعلامي أحمد منصور

 

الاعلامي أحمد منصور

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

إستنكرت حركة صحفيون من أجل الإصلاح ما وصفته بالحكم الجائر الذي طال الاعلامي أحمد منصور مقدم البرامج في شبكة الجزيرة الإخبارية مع عدد من رموز ثورة 25 يناير.

وأكدت الحركة أن استمرارما وصفته بالتحركات الإرهابية الانتقامية بحق رموز المهنة وقيادات الرأي العام في مصر الذين دعموا وساندوا ثورة 25 يناير ، يشعل معركة الصحفيين في مصر في مواجهة ارهاب المفسدين الدمويين ، ويقوي عزمهم حتى اسقاط العصابة المكارثية الحاكمة بالرصاص .

واشارت الحركة إلى أن في مصر عشرات الملايين من “أحمد منصور” الذين يدافعون ثمن القبض علي جمر الحقيقة واستكمال ثورة 25 يناير واسقاط الانقلاب، ولن ينجح تنظيم عصابي إرهابي قام بالسطو المسلح على السلطة والثروة والثورة في 3 يوليو 2013 ، في وأد الحقيقة أو ازهاق الحق ، فالباطل بكل قراراته وأحكامه مصيره الزوال.

وطالبت الحركة اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين باتخاذ خطوات جدية لوقف مذبحة الصحافة في مصر، والعمل علي تحرير صحفيي مصر المعتقلين بدون ذنب ولا جريرة ، ومن بينهم الزملاء أحمد عز الدين ومحسن راضي وأحمد سبيع وابراهيم الدرواي وهاني صلاح الدين وباهر محمد وعماد ابو زيد ، والقصاص من قتلة الصحفيين .

تمت القراءة 138مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE