الرئيسية > الأخبار المُثبتة > صحة الانقلاب تعلن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في مسيرة لأنصار الإخوان بكفر الشيخ اليوم
إعلان

صحة الانقلاب تعلن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في مسيرة لأنصار الإخوان بكفر الشيخ اليوم

 

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

أعلنت وزارة صحة الانقلاب ، اليوم الجمعة، عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في تجمعات سوق الثلاثاء بمدينة بلطيم في محافظة كفر الشيخ.

وأشار بيان لوزارة صحة الانقلاب ، أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى تحويل مصاب واحد إلى مستشفى المنصورة الدولي، فيما تم إسعاف مصابين اثنين في موقع التجمعات، كما تم نقل جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي.

ونظم أنصار جماعة الإخوان المسلمين مسيرة احتجاجية معارضة للنظام السياسي، وردد المشاركون هتافات ضد ما سموه بـ”الحكم العسكري” وبراءة رموز نظام مبارك، كما طالبوا بالإفراج عن المعتقلين السياسيين.

وقالت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم، إن قوات الأمن استخدمت الذخيرة الحية والخرطوش وقنابل غاز مسيل للدموع لتفريق المسيرة، ما أدى إلى مقتل شاب من قرية سوق الثلاثاء بالبرلس، وإصابة آخرين بإصابات بالغة.

فيما قال مسؤول أمني، في تصريح لـ “اللواء الدولية” ، إن أنصار الجماعة نظموا مسيرة بعد صلاة العصر لقطع الطريق الدولي بالبرلس، ما دفع قوات الأمن إلى إطلاق قنابل غاز مسيل للدموع لتفريق المسيرة.

وشهدت البلاد تصاعد موجة عنف ومواجهات بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين وقوات الأمن عقب عزل الرئيس محمد مرسي في 3 يوليو 2013.

 

تمت القراءة 138مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE