أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > شوقي غريب ينتظر تحديد الموعد النهائي لمباراة السنغال
إعلان

شوقي غريب ينتظر تحديد الموعد النهائي لمباراة السنغال

 

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

يواجه الجهاز الفنى للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة شوقى غريب أزمة بسبب عدم تحديد الجانب السنغالى موعد المباراة التى تجمع بين المنتخبين فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب.

وكان الاتحاد السنغالى قد حدد مبدئيا يوم 6 سبتمبر المقبل موعدا لمباراته أمام المنتخب المصرى، قبل أن يعود ويعلن أن هناك اتجاها قويا بتقديم موعد المباراة 24 ساعة

لتقام يوم 5 سبتمبر، لارتباط المنتخب السنغالى بمباراة يوم 10 من نفس الشهر أمام الفائز من منتخب غينيا بيساو وبتسوانا فى المباراة المقرر لها غدا.

وينتظر الجهاز الفنى للمنتخب تحديد الموعد النهائى لمباراة السنغال لتحديد موعد سفر المنتخب، خاصة أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز قد وافق رسميا على توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى السنغال والعودة مباشرة استعدادا لمباراة الإياب أمام تونس المقرر لها 10 سبتمبر فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية، وسيتم إرسال استعجال من اتحاد الكرة للسنغال لتحديد الموعد النهائى للسفر.

من جانبه، أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب أنه سيتابع شيكابالا خلال مباراة سبورتنج لشبونة أمام الاتحاد السكندرى، فى المباراة الودية المقرر لها الاثنين المقبل،

فى إطار احتفالية زعيم الثغر بمئويته.

وأضاف أن شيكابالا سيكون إضافة كبيرة للمنتخب، فى حالة عودته لمستواه، مؤكدا أنه يتابع كل صغيرة وكبيرة عن جميع المحترفين المصريين.

ويحضر شوقى غريب مئوية الاتحاد السكندرى بعد توجيه الدعوة له لحضور المباراة.

تمت القراءة 123مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE