أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > شوقي غريب : أتحمل مسؤولية خسارة المنتخب أمام السنغال ولن أتقدم باستقالتي
إعلان

شوقي غريب : أتحمل مسؤولية خسارة المنتخب أمام السنغال ولن أتقدم باستقالتي

 

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر.

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني، إنه لن يتقدم باستقالته من تدريب منتخب مصر بعد خسارته أمام السنغال، مشيرا إلى أنه يتحمل مسؤولية خسارة المنتخب ولا يلقي اللوم على اللاعبين.

وخسر المنتخب أمام ضيفه السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، وبذلك خرج المنتخب المصري من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015 التي ستستضيفها غينيا الاستوائية.

وأضاف غريب، في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن “مشوار التصفيات لم ينته حتى الآن، والمنتخب المصري لم يفقد أمل التأهل للبطولة القارية بعد”.

وأوضح غريب أن مباراة المنتخب المقبلة أمام تونس مهمة للغاية، مشيرا إلى أن المنتخب سيلعب للفوز في اللقاء الذي سيقام في تونس الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة للتصفيات، وذلك على أمل الحصول على أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في المجموعات السبعة.

وسجل منتخب مصر رقما قياسيا في الخروج من التصفيات وعدم تأهله للنهائيات للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه، وهو المنتخب صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب الأمم الأفريقية سبع مرات منها ثلاث مرات متتالية 2006 و2008 و2010.

تمت القراءة 93مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE