أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > شباب ضد الانقلاب بالإسكندرية يتوعدون الانقلابيين
إعلان

شباب ضد الانقلاب بالإسكندرية يتوعدون الانقلابيين

 

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

أصدرت حركة “شباب ضد الانقلاب” بالإسكندرية بيانًا شكرت فيه الشباب الثائر على كفاحه منذ الانقلاب العسكرى فى الثالث من يوليو، ونضاله ضد الظلم مؤكدة استمرار نضالها ضد هذا الانقلاب الغاشم.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم: “لقد أبدع الشباب الثوري في استقبال السفاح في منصبه الجديد وبطريقة أفضل من طريقة الكفيل السعودي عبد الله آل سعود في كل الشوارع والميادين.فقد استقبل الشباب خادم خادم الحرمين في الإسكندرية هذا الأسبوع بتحطيم الأسطورة الأمنية التي حاول كلاب الاحتلال المتمركزة في كل نقطة في الإسكندرية صناعتها بأنها قادرة على إخماد الثورة والثوار في هذه المدينة الباسلة”.

وتابع البيان قائلاً: كان هتاف الشباب وعلى مدار 24 ساعة يوميا يرج شوارع الإسكندرية بداية من الهانوفيل غربا مرورا بالمنشية أحد القلاع الأمنية بالإسكندرية ومحطة الرمل التي روت شوارعها بدماء الشباب في يوم التفويض المشئوم، فضلا عن استقبال خادم الكفيل في الإسكندرية بفعالية بجوار السلخانة (مديرية الأمن سابقا) ليعلم أنه هو و رجاله لن تنفعهم حصونهم وأنهم محاصرين من قبل الشباب الحر وغير ذلك من شارع خالد بن الوليد وميدان الساعة والتي كان يحاول كبير القتلة (ناصر العبد) إظهار سيطرته على هذه المناطق هذا الأسبوع.

كما دعت الحركه الشباب الى الاستمرار فى النضال الثورى قائلة: “يا شباب الإسكندرية الحر إنكم تسطرون التاريخ بتضحياتكم هذه وها هو يوم 3/7 يوم الذكرى الأولى لنكبة مصر الثانية بعد نكبة 23/7/1952 قد اقترب”.

وفى نهاية البيان قالت الحركه”أدعو كل مصري حر شريف بالثبات معكم، فقد اقتربت لحظة القصاص لدماء الشهداء التي لطالمنا حلمنا بها وسعينا وضحينا من أجلها، وانتظروا انتفاضة ثورية مزلزلة، فموعدنا بعد الإفطار في أول يوم رمضان بالقائد إبراهيم”.

تمت القراءة 4447مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE