الرئيسية > أهم الأنباء > شاهد .. “حشيش وكباب وعصير قصب” رشاوى انتخابية فى برلمان الدم
إعلان

شاهد .. “حشيش وكباب وعصير قصب” رشاوى انتخابية فى برلمان الدم

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

رغم عزوف المواطنين عن المشاركة فى مسرحية انتخابات “برلمان الدم”، إلا أن لجان الاقتراع الخاوية لم تخل من الخروقات للعدد القليل الذى قرر الإدلاء بصوته؛ حيث رصد مراسلو وسائل الإعلام تقديم رشاوي انتخابية وانتشار المال السياسي وتوجيه المواطنين للصالح مرشحي العسكر.

شاهد .. "حشيش وكباب وعصير قصب" رشاوى انتخابية فى برلمان الدم

شاهد .. “حشيش وكباب وعصير قصب” رشاوى انتخابية فى برلمان الدم

وأكدت مراسلة فضائية «TEN» -عبر برنامج “الاستحقاق الثالث”- أن إحدى اللجان الانتخابية فى الجيزة “مدرسة الجيزة الإعدادية بنين” شهدت حضور ناخب وحيد فى جولة الإعادة، وسط عزوف تام من المواطنين الذى قرروا الرد على ممارسة النظام العسكري بمقاطعة انتخابات السيسي.
واعترف الإعلامي الانقلابي رامي رضوان بتوزيع رشاوى انتخابية فى لجنة مجمع مدارس العمرانية عبر عدد من المرشحين تمثلت فى وجبات كباب وكفتة وعصير قصب، لتضيف المراسلة أن مجمع كرداسة شهد القبض على عدد من المندوبين في أثناء توزيع أموال على من حضر من الناخبين وآخرين بحوزتهم بطاقات الرقم القومي لعدد من المواطنين.
وأشار رضوان إلى لجان كرداسة شهدت رشاوى انتخابية تمثلت فى توزيع مخدر الحشيش، ليعقب متهكما: “يبدو أن المرشحين عايزين يسطلوا الناخبين عشان يروحوا ينتخبوا”.
وكذبت المراسلة مزاعم وجود حشد من جانب عناصر جماعة الإخوان المسلمين لصالح مرشحي البرلمان المزعوم أو توفير حافلات لنقل الناخبين، مشيرة إلى أن بعض اللجان فى الحوامدية والبدراشين شهد خروقات من جانب المرشحين ولكن دون تحديد لأى التيارات ينتمون.

تمت القراءة 122مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE