أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > شاهد بالفيديو إعتداء الإحتلال على الصحفية ديالا جويحان
إعلان

شاهد بالفيديو إعتداء الإحتلال على الصحفية ديالا جويحان

القدس المحتلة : زياد عوض (اللواء الدولية)

تعرضت الصحفية ديالا جويحان المقدسية  في السنوات الماضية  لأكثر الصحفيين الذين تعرضوا للاعتداءات المباشرة من  قبل الاحتلال.

وأثناء تغطيتها احداث مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك  تعرضت الي اطلاق النار مباشر أو  الاصابة المباشرة من قنابل الغاز.

وفي يوم 1-3-2014  تعرضت الي الاعتداء المباشر من قبل جنود الاحتلال أثناء تغطيتها  لمسيرة احتجاجية ضد اغلاق المسجد الاقصى والتصعيد بحقه من قبل الجماعات الاستيطانية، بالاضافة لاستشهاد الشهيدين وشحة والطويل في مدينة رام الله  والقدس 

ويوم الجمعه 28-2-2014 أثناء تغطيتهم لاحداث الاغلاقات في احياء مختلفة في مدينة القدس وتحديدا في رأس العامود اثناء عملية اعتقال شاب صوب مستعرب يهودي بإتجاه كافة الصحفيين المقدسيين السلاح وابعادهم عن التقاط ورصد الانتهاك بحق الشاب المقدسي من ضرب وعملية اعتقال.

أن هذا الاعتداء يأتي في إطار الاعتداءات الممنهجة التي تنفذها قوات الاحتلال ضد الصحفيين الفلسطينيين خاصة خلال  تواجد الصحفيين والمصورين المقدسيين براس العامود بالقدس هاجم مستعرب الصحفيين كافة وصوب سلاحه بوجههم خلال تغطيتهم للمسيرات السلمية والفعاليات الشعبية المختلفة في الضفة الغربية؛ وذلك في محاولة لإرهابهم ومنعهم من القيام بواجبهم في توثيق وفضح الجرائم التي تقترفها تلك القوات من قنابل الغاز.

http://www.youtube.com/watch?v=kI0WyZhO00s&feature=youtu.be

 

 

تمت القراءة 827مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE